العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ

«لا يفوتك»... العروض الفنية المميزة للمنصة الرئيسية لسباق الفورمولا 1

تستضيف حلبة البحرين الدولية «موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط» أول سباق ليلي على الإطلاق وذلك احتفالا بالذكرى العاشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا 1، وستتميز قرية الفورمولا 1 هذا العام بالعديد من الفعاليات الترفيهية والفرق الاستعراضية من مختلف أنحاء العالم.

سباق الـ 1 FORMULA - جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2014 في الفترة من 4 حتى 6 أبريل/نيسان المقبل سيملئ أجواء الحلبة بالمتعة والإثارة للحضور من خلال الفعاليات العديدة التي ستقام على هامش منافسات السباق حيث الإثارة على المضمار لا تقتصر على سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 بل من خلال العديد من السباقات المساندة والفعاليات الترفيهية والحفلات الغنائية.

وسيستمتع جماهير السباق بفرق التي ستقدم أجمل عروضها على المنصة الرئيسية في قرية الفورمولا 1 والواقعة خلف المدرج الرئيسي وأبرزها فرقة بوديكا إذ تقدم هذه الفرقة المكونة من البنات فقط رقصات الهيب هوب من شوارع لندن، وتعتبر من أرقى الفرق المشهورة في بريطانيا. وقد تعاونت هذه الفرقة مع كبار الفنانين، وظهرت في العديد من برامج الرقص المعروفة، والآن تقدم عروضها المميزة على خشبة مسرحنا الرئيسي.

جل آند توني – إم سي ودي جيه عرف هذا العرض بقمة العروض الحية، إذ يستعرض أمام الجمهور مهاراته الفائقة في الرقص والغناء مع الـ دي جيه توني المعروف في أواسط الـ دي جيه منذ أوائل التسعينات. إنه استعراض متكامل سينشر السعادة بين الجماهير الحاضرة بكل تأكيد.

ذا بيت بوكس فنان شامل يغني ويكتب الأغاني ويؤدي أغانيه بمفرده باستخدام عدد من الأدوات الموسيقية المختلفة. ذا بيت بوكس بمثابة صندوق موسيقى وصندوق تسجيل في وقت واحد. إن الاستمتاع بعرض ذا بيت بوكس حياً على المسرح مثل مشاهدة عرض ساحر لرجل يستخدم الإيقاع لإصدار نغمات مميزة. إنه تحفة فنية لا يجب أن تفوتك.

بريدوت إحدى فرق الغناء من جنوب لندن، وحاصلة على جائزة ستريت دانش إكس إكس إل، وكانت الفرقة موضوع الفيلم الوثائقي عن رقص الشوارع في القناة الرابعة العام 2011. تعتبر بريدوت من أرقى فرق الرقص، وقد حازت عروضها الحية المبهرة على تقدير الجمهور من جميع أنحاء العالم.

العدد 4216 - الأحد 23 مارس 2014م الموافق 22 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً