العدد 4217 - الإثنين 24 مارس 2014م الموافق 23 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الداخلية يستعرض مع المحافظين تقارير الأحوال العامة

وجه لإعداد البرامج التي تساهم في استثمار طاقات الشباب

المنامة - وزارة الداخلية 

تحديث: 12 مايو 2017

استعرض وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة مع محافظي المحافظات الخمس صباح اليوم الثلثاء (25 مارس/ آذار 2014)، تقارير الأحوال العامة والتي رفعها المحافظون له بشأن الأمور الاجتماعية والاقتصادية والأمنية بالمحافظات، إذ قدم كل محافظ إيجازا تضمن أبرز التوصيات والمقترحات المتعلقة بتطوير العمل في محافظته بما يضمن رفع مستوى الخدمات المقدمة وحل كافة المشكلات التي يتم مواجهتها من خلال التواصل والتنسيق مع الجهات والوزارات المعنية.

وأكد وزير الداخلية أن هذه المقترحات، سيتم دراستها ورفع تقرير شامل بشأنها إلى مجلس الوزراء، منوها إلى دور المحافظات في تلمس احتياجات المواطنين والمقيمين والعمل على تلبيتها، وفي هذا الإطار وجه الوزير إلى إعداد الأنشطة والبرامج التي تساهم في تنمية وصقل مهارات وقدرات الشباب واستثمار طاقاتهم في المجالات المفيدة للمجتمع.

وأشاد الوزير بالجهود التي يبذلها المحافظون والكادر الوظيفي بالمحافظات، وتأديتهم مهامهم على أكمل وجه وحرصهم على التواصل الدائم مع أهالي المحافظات، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين.

وفي ختام الاجتماع، أعرب المحافظون عن خالص شكرهم وتقديرهم لوزير الداخلية، على ما يقدمه لهم من دعم ومساندة وتهيئة الوسائل والسبل المناسبة وتذليل الصعاب التي قد تواجههم أثناء عملهم، مما يشكل حافزا ودافعا نحو المزيد من البذل والعطاء.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً