العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

انطلاق مؤتمر القيادة 20 مايو المقبل

تقيم جمعية الإداريين البحرينية مؤتمراً دولياً حول «القيادة... آفاق جديدة»، تحت رعاية وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا، يومي 20 و 21 مايو/ أيار 2014، بفندق كراون بلازا، ويشارك فيه عدد كبير من داخل مملكة البحرين وخارجها، من المهتمين بالعمل الإداري وآفاقه وتطوراته، وسيشارك الوزير ميرزا بتقديم كلمة ومحاضرة عن القيادة في حفل افتتاح المؤتمر.

وقال مدير المؤتمرات والبرامج بجمعية الإداريين البحرينية صالح طرادة: «إن الإدارة (القيادة) تمر بتوجّهات ونظريات حديثة نشأت عنها مفاهيم متطورة لمفهوم القيادة بمنطلقات وآفاق جديدة تحتاج من المختصين والمهتمين والمتابعين أن يطلعوا عليها، وتكون نابضة أمام أعينهم، وتأتي المؤتمرات واللقاءات مع كوادر العمل القيادي سواء كانوا أفراداً أم مؤسسات لتكشف عن تجاربها في هذا الصدد؛ ما يعود بالنفع على المشاركين والحاضرين».

وسيركز المؤتمر على توفير مفاهيم القيادة الحديثة وآفاقها للمدعوين والمشاركين، وسيتناول عدة محاور من أهمها، آفاق القيادة الجديدة، تأثير القيادة على تطور المؤسسات، التحديات التي يواجهها القيادي الجديد، أفكار للمستقبل خاصة للقرن الحادي والعشرين، ونقل مهارات المعرفة ودور المرأة القيادية، بالإضافة إلى المهارات الأخرى التي يتطلبها القيادي الكبير.

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً