العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

«آيزاك البحرين» تنتخب مجلس إدارتها للعام 2014

انتخبت منظمة آيزاك البحرين مجلس إدارتها للعام 2014 المؤلفة من 10 أعضاء من رجال وسيدات الأعمال بتصويت كلي من أعضاء المنظمة.

وحازت فائزة سعيد منصب رئاسة المجلس، فيما جاءت أمل الكوهجي نائباً لرئيس مجلس الإدارة. وحصل حسين سرور على منصب السكرتارية، وعلي حسن على منصب الأمين المالي، والشيخ هشام بن محمد آل خليفة، وقيس الزعبي، وفهد الشيراوي، وعصام هادي، ومناف العاني، ومحمد علي أعضاء في مجلس الإدارة.

وصرحت المنظمة الشبابية العالمية بأن دور مجلس الإدارة هو الحفاظ الأسس التي بنيت عليها المنظمة من منطلق تنمية وتطوير الروح القيادية لدى الشباب البحريني، وتقديم الاستشارات اللازمة والصحيحة لأعضاء المنظمة للنهوض بها وتطويرها.

يذكر أن منظمة آيزاك منظمة شبابية عالمية مستقلة غير ربحية وغير سياسية بإدارة طلابية، تهدف إلى تحفيز الروح القيادية لدى أعضائها الطلبة والخريجين حديثاً، وذلك من خلال الانخراط في تجربة فريدة مكونة من مراحل لتطوير الذات، تحمل المسئولية، توفير فرص قيادية، بالإضافة إلى التعرف على ثقافات عالمية واكتساب خبرات من مختلف دول العالم عن طريق المشاركة في برنامج التبادل الثقافي العالمي.

وتعتبر «آيزاك» البحرين من المنظمات الشبابية العالمية التي تختص بمساعدة الشباب في تطوير مهاراتهم القيادية عن طريق التبادل الثقافي بين بلدان عديدة حول العالم، وذلك في سياق ترسيخ وغرس روح القيادة بين فئة الشباب في المجتمع البحريني. بالإضافة إلى ذلك، فقد أطلقت منظمة «آيزاك» في البحرين نشاطاتها في العام 2006 وتتكون من 140 عضواً إلى الآن.

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:11 ص

      نبغي طريقة التواصل معاهم

      كيف ننضم الى آيزك البحرين؟

اقرأ ايضاً