العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ

مراعي... فكرة جميلة تستحق الإشادة

في إجازة نهاية الأسبوع كانت لي زيارة ممتعة وشيقة لمعرض البحرين الدولي للإنتاج الحيواني (مراعي) 2014 والمقام في قرية البحرين الدولية للقدرة... هو العام الثاني الذي أزور فيه هذا المكان، وأتمنى أن يوفقنا الله لزيارته في الأعوام المقبلة، فهو يزداد إمتاعاً وتشويقاً في كل عام، وأيضاً هو عمل يستحق الإشادة به على اعتبار أنه فعالية جميلة ومفيدة.

50 ألف زائر هو رقم يدل من دون أدنى شك على نجاح هذه الفعالية، وتحقيقها هدفها المنشود، فزوار المعرض لم يقتصر على المنتجين أو المستثمرين وأصحاب الأعمال، بل شمل جميع الفئات على اختلاف تصنيفاتها، من الكبار والصغار، كما كان الزوار من مختلف الجنسيات، من سياح ومقيمين.

معرض هذا العام كان الأكثر إمتاعاً بالنسبة لي، فقد شمل عدداً من الفعاليات، فقد كان هناك ركن خاص للفنانين التشكيليين، بالإضافة إلى وجود ساحة عائلية تحوي سوقاً للمزارعين المحليين لبيع منتجاتهم الزراعية، إضافة إلى إقامة عروض حية، ومنطقة تعليمية ومسابقات ترفيهية ومسرح الأطفال، بالإضافة إلى توفير عدد من الخدمات، كالمطاعم والاستراحات والمصليات والعيادة.

المعـرض وكما يتيح الفرصة للمشاركين لتسويـق منتجاتهـم وتبادل المعلومات والخبرات، يتيح أيضاً لمرتاديه فرصة للترفيه وكسب المعرفة التي تسعى جميع الفعاليات المصاحبة للمعرض إلى توفيرها للزوار، فهو يعد تجمعاً غنيـّاً لتبادل الخبرات والمعلومات، وبما يتناسب مع مختلـف الاهتمامات والفئات العمرية.

شكراً للقائمين على هذا المعرض ونتمنى لكم المزيد من التقدم والازدهار في الأعوام المقبلة.

مناهل

العدد 4219 - الأربعاء 26 مارس 2014م الموافق 25 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً