العدد 4224 - الإثنين 31 مارس 2014م الموافق 30 جمادى الأولى 1435هـ

وزير الداخلية: إعداد برامج للمناصحة بالتعاون مع مفوضية حقوق السجناء

قال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة: «إن الوزارة وبالتعاون مع مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين والجهات المعنية المختصة، ستعد برامج خاصة للمناصحة، من بينها الإحاطة بالأفكار والآراء الدينية الصحيحة والتوعية بمصلحة البحرين»، منوهاً إلى أن الشراكة في إعداد هذه البرامج، سيكون لها الأثر الطيب من حيث تحقيق النتائج المرجوة.

واستقبل وزير الداخلية بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الإثنين)، وبحضور رئيس الأمن العام اللواء طارق الحسن، رئيس مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين نواف المعاودة وعدداً من أعضاء المفوضية.

ورحب الوزير في مستهل اللقاء برئيس وأعضاء المفوضية، مهنأ إياهم بالثقة الملكية السامية، مؤكدا أن إنشاء المفوضية يعد خطوة إضافية في تجسيد مفاهيم حقوق الإنسان على أرض الواقع، وتمثل نقلة نوعية متقدمة على صعيد تطوير آليات حماية حقوق الإنسان، انطلاقا من المبادئ والقيم السامية المنبثقة عن المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد، مشيراً إلى أن وزارة الداخلية حريصة على الأخذ بالملاحظات والتوصيات التي تعمل على تطوير وإعلاء الشأن الحقوقي في البحرين.

من جانبه، أشاد رئيس وأعضاء مفوضية حقوق السجناء والمحتجزين، بحرص وزير الداخلية على تعزيز التواصل والتعاون مع كل المؤسسات الرسمية ومنظمات المجتمع المدني، منوهين إلى ما لمسوه من تعاون من جانب قطاعات الوزارة.

العدد 4224 - الإثنين 31 مارس 2014م الموافق 30 جمادى الأولى 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً