العدد 4227 - الخميس 03 أبريل 2014م الموافق 03 جمادى الآخرة 1435هـ

فخرو يؤكد ترحيب الحكومة باستضافة الفعاليات الهادفة والمعززة للاقتصاد الوطني

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو ترحيب حكومة البحرين باستضافة كافة الفعاليات الهادفة والمعززة للاقتصاد الوطني والتي تؤكد عراقة البحرين وسمعتها التجارية الطيبة التي اشتهرت بها منذ مئات السنين، مشيراً في هذا الصدد عن ترحيبه برعاية الفعاليات الاقتصادية وذات القيمة المضافة العالية على الاقتصاد الوطني، مما يؤكد المكانة المتميزة لمملكة البحرين وموقعها الإستراتيجي والجاذب لكبريات الفعاليات العالمية المتميزة في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير الرئيس التنفيذي لشركة الدانة منيرة المبارك، والشريك الإداري والمدير التنفيذي لشركة فيرغسون السويسرية ستين إهلرن، حيث أثنى الوزير على الجهود والمبادرات المتميزة التي يقوم بها القطاع الخاص، وتعاونه المثمر مع الحكومة في استحداث وجذب المزيد من الاستثمارات والمشاريع الاقتصادية المختلفة إلى البلاد، الأمر الذي يحقق أهداف ورؤى وإستراتيجيات الحكومة في هذا الشأن ومن أهمها رؤية البحرين الاقتصادية حتى العام 2030.

وفي هذا الصدد أشارت منيرة المبارك إلى رغبة الشركة برعاية الوزير لثلاث فعاليات تعتزم إقامتها هذا العام في مملكة البحرين بالتعاون مع شريكتها الشركة السويسرية ، وأولى هذه الفعاليات بعنوان الفرص الاستثمارية والعقارية والتي ستقام في شهر يونيه المقبل، فيما تقام الفعالية الثانية في شهر نوفمبر من هذا العام وهي تتعلق بالقطاع المالي والمصرفي، أما الفعالية الثالثة فتتمثل في معرض المقتنيات الفخمة وتقام في شهر ديسمبر 2014. وإلى ذلك استعرضت إستراتيجية شركة الدانة وخططها المستقبلية والتي تهدف إلى الترويج لمملكة البحرين وجذب الاستثمارات العالمية إليها خصوصاً في ظل التسهيلات التي تبديها الحكومة في هذا الجانب.

وبهذا الخصوص أعرب الوزير عن إشادته البالغة بالنشاط الملحوظ لسيدات الأعمال البحرينيات ودورهن اللافت والمتصاعد في رفد القطاع الاقتصادي بالبرامج والفعاليات التي تسهم في تعزيز البنية الاقتصادية لمملكة البحرين.

بعدها قدمت منيرة المبارك شرحا مفصلا حول التوجهات والخطط الاستراتيجية لشركة الدانة ، والتي تعمل في مجال تقديم الاستشارات للشركات العائلية والفنادق والقطاع السياحي والبنوك وغيرها من القطاعات الحيوية .

ومن جانبها أعربت منيرة المبارك عن تقديرها للحكومة لجهودها الكبيرة والهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي لمملكة البحرين وتقديم الدعم والمساندة اللازمين للمؤسسات الوطنية والاستثمارية والتسهيلات الجاذبة للاستثمارات العالمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً