العدد 4229 - السبت 05 أبريل 2014م الموافق 05 جمادى الآخرة 1435هـ

بليجريني: مان سيتي بلغ أفضل مستوياته في الوقت المناسب

حذر مانويل بليجريني مدرب مانشستر سيتي منافسيه على لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم من أن فريقه وصل لقمة مستواه مع دخول المراحل الأخيرة من الموسم.

وفاز سيتي على ضيفه ساوثامبتون 4-1 وهو خامس انتصار لسيتي في ست مباريات بينما تعادل 1-1 مع أرسنال صاحب المركز الرابع.

ويحتل سيتي - بطل انجلترا 2012 - المركز الثالث برصيد 70 نقطة متأخرا بنقطة واحدة عن ليفربول ونقطتين عن تشيلسي المتصدر الذي فاز 3-صفر على ستوك سيتي.

وتعرض بليجريني لهزيمتين مفاجئتين أمام كارديف وأستون فيلا في وقت سابق هذا الموسم الا ان الفريق عزز دفاعاته حتى انه لم يخسر في الدوري منذ لقاء تشيلسي في بداية شهر فبراير شباط الماضي.

وسيخوض سيتي مباراة صعبة أمام ليفربول مطلع الاسبوع المقبل وقال بليجريني إن مستوى الفريق في الفترة الماضية منحه الكثير من الثقة قبل المباريات الأخيرة في الموسم.

وأضاف بليجريني لموقع النادي "ستتعرض الفرق الأربعة لنفس الضغوط حتى نهاية الموسم لأن كلها يريد الفوز باللقب. الجميع يعرف أن عليه الفوز.. سواء كان على علم بنتائج الباقين أم لا."

وتابع "سنعتمد على أنفسنا حتى نهاية الموسم.. من المهم أن نواصل اللعب بنفس الطريقة التي لعبنا بها في النصف الثاني من الموسم لأنني أعتقد أنها طريقة جيدة."

وواصل المدرب التشيلي حديثا وقال "حققنا أربعة انتصارات وتعادلا واحدا في آخر خمس مباريات لنا. ربما كان مستوانا متراجعا في شهر فبراير إلا إنني أعتقد أن الفريق استعاد أفضل مستوياته."

وواجه سيتي منافسه ساوثامبتون وسجل ريكي لامبرت هدفا من ركلة جزاء ليدرك التعادل بعدما تقدم يايا توري لسيتي بنفس الطريقة، لكن سمير نصري وإيدن جيكو هزا الشباك ليتقدم سيتي بفارق هدفين قبل أن يختتم ستيفان يوفتيتش الرباعية قبل نهاية بقليل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً