العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس الوزراء: البحرين تفخر بأن تكون موطناً للاستثمار الخليجي

سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي - بنا
سمو رئيس الوزراء مستقبلاً رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي - بنا

أكد رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة: «ان البحرين تفخر بأن تكون موطناً للاستثمار الخليجي حيث تعد البحرين التعاون الاستثماري بين دول المجلس أحد العناصر الرئيسية التي تقوي دعائم التكامل الخليجي في مختلف المجالات»، وأعرب سموه عن ترحيب البلاد بكل توجه خيّر يسهم في تنامي الاستثمارات الخليجية بدول المجلس وان مملكة البحرين وفرت الواقع الاقتصادي المتطور والحماية التشريعية التي تضمن النجاح للنشاط المصرفي والمالي الخليجي بالبحرين.

جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بقصر القضيبية صباح أمس (الثلثاء) رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي حمد المرزوق.

وخلال اللقاء هنأ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء المرزوق لنيله الثقة بانتخابه رئيساً لمجلس إدارة بيت التمويل الكويتي، متمنيا سموه له التوفيق والنجاح في مهمات عمله.

ونوه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الى حرص الحكومة على توفير الحماية للمؤسسات المالية والمصرفية العاملة في البحرين، لافتاً سموه إلى ما يمثله القطاع المصرفي من أهمية في المنظومة الاقتصادية وإسهاماته الفاعلة في توفير فرص التدريب والعمل للمواطنين.

وأشار سموه إلى أن الحكومة مستمرة في سياساتها وبرامجها التي تحفز على الاستثمار في البحرين وتشجع المؤسسات المالية والمصرفية ومنها العاملة في مجال الصيرفة الإسلامية التي ترغب في جعل البحرين منطلقاً لأعمالها، وأشاد سموه ببيت التمويل الكويتي الذي يعد أحد أهم البنوك الإسلامية.

إلى ذلك، نوه رئيس مجلس إدارة بيت التمويل الكويتي بالمكانة المتقدمة والمركز المتميز لمملكة البحرين في المجالات المالية والمصرفية والذي يعكس نجاح سياسات الحكومة برئاسة صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وسلامة توجهاتها الاقتصادية.

العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً