العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الداخلية يطلع على التقرير السنوي لحصر وإزالة مخالفات المساكن العشوائية في «العاصمة»

استقبل وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، بمكتبه بديوان الوزارة صباح أمس (الثلثاء)، الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة محافظ محافظة العاصمة.

واطلع الوزير خلال اللقاء على التقرير السنوي الأول للمحافظة للعام 2013 وما تضمنه من فعاليات وأنشطة وبرامج وزيارات ميدانية تهدف إلى تعزيز وتطوير الخدمات التي تقدمها المحافظة، كما اطلع على تقرير عن المساكن العشوائية ومساكن العمال والتي تشكل خطورة على ساكنيها ومرتاديها، حيث قامت المحافظة بتشكيل فريق عمل بالتعاون مع جميع الوزارات والجهات المعنية لحصرها والتأكد من الالتزام بالاشتراطات والمعايير الواجب توافرها وفقاً للقوانين والاشتراطات المنظمة، بما يساهم في الحد من المشكلة، حيث استطاع الفريق تعديل وإزالة المخالفات عن 232 بيتاً عشوائياً من بين البيوت التي سبق حصرها.

وأشاد وزير الداخلية بجهود محافظ العاصمة في مجال تنفيذ البرامج والخطط التنموية التي ساهمت في تلبية احتياجات المواطنين والتواصل معهم لما فيه خير الوطن وأمنه واستقراره.

من جهته، أعرب محافظ العاصمة عن بالغ تقديره وامتنانه لوزير الداخلية لما يحظى به من دعم ومساندة لخدمة الوطن والمواطن والحفاظ على الأمن والاستقرار في ربوع مملكة البحرين.

العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً