العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

"الأشغال" تنظم رحلة لأطفال "الخيرية الملكية" بمناسبة يوم اليتيم العربي

المنامة - وزارة الأشغال 

تحديث: 12 مايو 2017

نظمت وزارة الأشغال رحلة ترفيهية لأطفال المؤسسة الخيرية الملكية بمناسبة يوم اليتيم العربي، وشملت الرحلة حضور الأطفال فيلماً كارتونياً في سينما السيتي سنتر، إذ احتضنت في هذه الفعالية ما يقارب 18 طفلاً يتيماً.

حضر الرحلة الترفيهية رئيس لجنة الثقافة المؤسسية الوكيل المساعد للشئون الفنية أحمد عبدالعزيز الخياط وعدد من المشرفين من المؤسسة الخيرية الملكية.

ورحب الخياط بأعضاء المؤسسة الخيرية الملكية والأطفال الحاضرين معرباً عن تقديره للمؤسسة الخيرية ولجهودها المبذولة في سبيل العمل الخيري والتكافل الاجتماعي في مملكة البحرين كما أشاد بإنجازات المؤسسة وحراكها الخيري الواضح للعيان.

وعن الفعالية التي نظمتها وزارة الأشغال أكد الوكيل المساعد للشؤون الفنية أن مشاركة وزارة الأشغال في هذا اليوم يأتي انطلاقاً من المسئولية الاجتماعية التي تحملها على عاتقها مؤكداً حرص الوزارة على مشاركة جميع فئات المجتمع في الفعاليات الخيرية مشيراً إلى أن مثل هذه الفعالية تؤصل بلاشك في نفوس أبناء المجتمع والمشاركين بما أمرنا وحثنا عليه الدين الإسلامي كأهمية الإقبال على كفالة الأيتام ورسم الابتسامة على وجوههم.

وقال المهندس أحمد الخياط :"نحن سعداء بإقامة مثل هذه الفعالية والتي حققت نجاحاً برسم البسمة في وجوه الأيتام وإسعادهم، وتأتي هذه المناسبة اليوم لتذكر المجتمع بهذه الفئة التي تستحق الرعاية والاهتمام ولاشك بأن مملكة البحرين قد تقدمت بنحو كبير فيما يخص بشأن رعاية الأيتام، فالمؤسسة الخيرية الملكية اليوم تعد نموذجاً يحتذى به في دول مجلس التعاون الخليجي في رعايتها للأيتام".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً