العدد 4232 - الثلثاء 08 أبريل 2014م الموافق 08 جمادى الآخرة 1435هـ

مستشار رئيس الوزراء يحضر احتفال السفارة الصينية بمرور 25 عام على العلاقات الدبلوماسية

أناب رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، مستشار سمو رئيس الوزراء سمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة لحضور حفل الاستقبال الذي أقامه مساء اليوم الأربعاء (9 أبريل/ نيسان 2014) سفير جمهورية الصين الشعبيّة لدى مملكة البحرين لي تشن بفندق الريتز كارليتون، وذلك بمناسبة الاحتفاء بمرور 25 عامًا على العلاقات الدّبلوماسيّة بين البلدين الصديقين.

وقد نقل مستشار سمو رئيس الوزراء تحيات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة إلى القيادة والشعب الصيني الصديق بهذه المناسبة التي تؤكد عمق ومتانة ما يربط بين البلدين من علاقات تاريخية متميزة.

وأعرب سموه عن ارتياحه لمسار التعاون المتنامي بين البلدين الصديقين في كافة المجالات، مشيرا إلى أن الاحتفال بمرور 25 عاما على العلاقات الدّبلوماسيّة بين البلدين يشكل فرصة طيبة لتبادل الأفكار والرؤى تجاه كل ما يخدم تطوير العلاقات الثنائية والارتقاء بها إلى مستويات أرحب.

ونوه سموه إلى أهمية مثل هذه الفعاليات والأنشطة في تعزيز التبادل الثقافي والحضاري بين البلدين، مؤكدا سموه حرص مملكة البحرين على توطيد مجالات التعاون مع جمهورية الصين الشعبيّة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين الصديقين.

من جهته، أشاد السفير الصيني لدى المملكة بما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من ازدهار مستمر في ظل ما يجمع بين البلدين والشعبين من روابط تاريخية وثيقة في مختلف المجالات، مؤكدا أن مرور 25 عاما على إقامة العلاقات الدبلوماسية بين البلدين تؤكد أن مسار العلاقات بينهما يسير بشكل إيجابي يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الصديقين، منوها بما توليه مملكة البحرين قيادة وشعبا من حرص على الارتقاء بالعلاقات بين البلدين على كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والثقافية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً