العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير "الصناعة" يزور مجمع السيف التجاري للاطلاع على حركة الزوار

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

قام وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بزيارة ميدانية، وبمرافقة عددٍ من المسئولين في قطاع التجارة المحلية إلى مجمع السيف التجاري، إذ كان في استقباله روزا بوردينا مديرة التسويق بالمجمع، ومسئولي التسويق محمد الكوهجي وندى الشيباني وندى المؤيد.

وخلال تواجده بالمجمع أطلع الوزير على حركة الزوار والمرتادين، إذ أكدت روزا بوردينا استمرار تصاعد النمو في أعداد مرتادي المجمع وارتفاع حركة المبيعات والانتعاش في المحلات التجارية والمرافق المختلفة في جميع الأيام بنسبة تقارب من 40% ، وارتفاع هذه النسبة في أيام الإجازات والمناسبات، مشيرة في هذا الصدد إلى فعالية الفورملا 1 والتي اختتمت بنجاح كبير مؤخراً إذ نظم المجمع عددٍ من الفعاليات الترويجية المصاحبة والتي أسهمت في رفع معدلات المرتادين وانتعاش الحركة في المجمع بمختلف مرافقه بنسبة كبيرة.

وفي هذا الصدد ثمنت روزا بوردينا المتابعة الدءوبة التي تقوم بها الوزارة والوزير للقطاع التجاري في البلاد، مؤكدة دور هذه الزيارات في إيصال المعلومات وربط القطاع التجاري بالمجتمع وإستعراض الخدمات التي يقدمها والحملات الترويجية التي يقوم بها.

وإلى ذلك أكد وزير الصناعة والتجارة على حرص الموقرة على متابعة كافة المستجدات والوقوف على التطورات في جميع المرافق التجارية والاقتصادية بشكل عام، للتحقق من مدى تطبيق القوانين والالتزام بالقرارات المتعلقة بهذا القطاع الحيوي. مشيراً في هذا الصدد إلى الدور الكبير الذي يمكن أن يقوم به المستهلكين في التعاون مع الوزارة للتبليغ عن أية مخالفات أو تجاوزات سواء من خلال صناديق الشكاوى والاقتراحات الموجودة في كل مباني الوزارة ، أو من خلال الاتصال على هواتف إدارة حماية المستهلك 17574921 أو عبر الخط الساخن الذي يعمل على مدار الساعة وهو 39531888.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 5:22 ص

      عاشت الكفاءات الوطنية

      الظاهر ما في بحرينيين كفاءة ..

اقرأ ايضاً