العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

وزيرة التنمية الاجتماعية تبحث تبادل الخبرات مع السفيرين الهندي والأميركي

بحثت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي بمكتبها في مرفأ البحرين المالي صباح اليوم السبت (12 أبريل/ نيسان 2014) مع سفير الجمهورية الهندية لدى المملكة موهان كومار، عدد من الموضوعات المتعلقة بالمجالات التنموية المختلفة وتعزيز التوجهات بالتبادل الخبراتي بين البلدين على عدة أصعدة.

وخلال اللقاء رحبت البلوشي بالسفير الهندي إذ أشادت بعمق العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والجمهورية الهندية منذ عقود.

ومن جهته أشاد السفير الهندي بمستوى التقدم الذي حققته المملكة على كافة الأصعدة مؤكداً حرص بلاده على استمرار التعاون بين البلدين في مختلف المجالات.

من جهة أخرى، وفي إطار التواصل مع السفراء المعتمدين لدى المملكة والتباحث في الأمور ذات الشأن المشترك المتعلقة بجوانب التنمية الاجتماعية استقبلت وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي السفير الأميركي توماس كراجسكي إذ استعرض الطرفان العلاقات الثنائية القائمة بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية في المجالات التنموية كما وبحثا عددا من الموضوعات ذات الشأن المشترك وبالأخص تبادل الخبرات الناجحة وسبل تعزيز وتوثيق التعاون بين البلدين الصديقين.

حضر اللقاء مديرة إدارة العلاقات العامة والدولية فاطمة محمود.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً