العدد 4235 - الجمعة 11 أبريل 2014م الموافق 11 جمادى الآخرة 1435هـ

هيئة تنظيم الاتصالات تحصل على شهادة التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة

حصلت هيئة تنظيم الاتصالات بمملكة البحرين على شهادة التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) وذلك تقديرًا لالتزامها نحو التميز والارتقاء بأداء الهيئة والذي أثنى عليه فريق المؤسسة ونال تقديرهم وإعجابهم.

وبهذه المناسبة، صرح مدير إدارة الشئون المالية والموارد البشرية بالهيئة فيصل علي الجلاهمة "إن نجاح وقوة أي مؤسسة يقوم على تميز موظفيها وان الأداء المتقدم للهيئة وحصولها على هذه الشهادة كان نتيجة حتمية للجهود المشتركة والعمل المتفاني نحو التميز من قبل موظفي الهيئة من الكوادر الشبابية البحرينية المتميزة، حيث أصبح مفهوم التميز عنصرًا أساسيًا من ثقافة الهيئة."

الجدير بالذكر أن المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM) تأسست في أكتوبر من عام 1989 وتضم فريقًا من الخبراء من القطاعات الصناعية والأوساط الأكاديمية . حيث تقوم المؤسسة وفريقها المتخصص بتطوير نموذج التميز للمؤسسة وهو في واقع الأمر إطار شامل يمكن تطبيقه على أي جهة أو مؤسسة، بغض النظر عن حجمها أو القطاع الذي تنتمي إليه. وقد تم استخدام هذا النموذج لأول مرة في عام 1992 لدعم تقييم الجهات والمؤسسات في حفل أقيم لتوزيع جائزة الجودة الأوروبية في العام نفسه.

ومن جانبه، صرح مدير عام الهيئة محمد حمد بوبشيت "أن حصول الهيئة على شهادة التميز هو إنجاز في حد ذاته حيث ان هيئة تنظيم الاتصالات هي من أول المؤسسات في مملكة البحرين التي حصلت على شهادة التميز من المؤسسة الأوروبية لإدارة الجودة (EFQM)" مضيفاَ " أن الحصول على شهادة التميز هو بلا شك دليل ملموس على التزام الهيئة برسالتها ومهامها، وفي ذات الوقت يؤكد على وجود الهيئة كنموذج يحتذى به في مملكة البحرين."





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً