العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

«بتلكو» الراعي الماسي لجمعية روَّاد الأعمال - فرع البحرين

أعلنت «بتلكو»، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في مملكة البحرين، رعايتها الماسية لجمعية رواد الأعمال - فرع البحرين.

وللسنة الثالثة على التوالي، تقوم «بتلكو»، ممثلة في نادي الدانة، بدعم جمعية رواد الأعمال - فرع البحرين ضمن التزامها بالقطاع التجاري في المملكة وتطوير الاقتصاد الوطني.

يُذكر، أن نادي الدانة يمثل مبادرة تفردت بها «بتلكو» هدفها تقديم امتيازات حصرية لأعضاء النادي. يقوم النادي بتقديم القيمة لأعضائه من خلال تزويدهم بميزة الاستفادة من خيرة النوادي والمؤسسات؛ مثل جمعية رواد الأعمال - فرع البحرين ؛ وخصوصاً أن الكثير من أعضاء نادي الدانة هم من رواد الأعمال المعروفين.

يشار إلى أن جمعية رواد الأعمال - فرع البحرين هي جزء من شبكة عالمية نشطة تضم أكثر من 9,500 من أصحاب الأعمال في أكثر من 40 بلداً. ومنذ تأسيسها في العام 2004، ازداد عدد أعضائها ليصل إلى 44 عضواً يمثلون المؤسسات البحرينية الخاصة الرائدة.

ويتمثل الدور الذي تلعبه الجمعية في دعم رواد الأعمال من خلال بناء شبكة قوية عمادها دعم الأقران المبني على الاحترام المتبادل وتبادل المعرفة والخبرات عبر استضافة ورش العمل، والندوات والفعاليات.

وعن هذه الرعاية، قالت مدير عام وحدة المستهلكين بشركة «بتلكو» منى الهاشمي: «يمثل دعم رواد الأعمال أحد أهم القيم التي يتبناها نادي بتلكو الدانة. وتأتي رعايتنا للجمعية ضمن التزامنا الثابت تجاه القطاع التجاري وتهدف إلى تعزيز القيمة التي يحصل عليها رواد الأعمال من كلا المؤسستين».

وأضافت «لا ينحصر دعمنا لرواد الأعمال في الرعاية، بل إننا نقدم الدعم للبرامج التي تتبناها الجمعية عبر مشاركتنا الفعالة في العديد من الأحداث الرئيسية التي تنظمها ونوفر لها كل أشكال المساعدة من حيث المعرفة والخبرات».

من جانبه، قال رئيس جمعية رواد الأعمال - فرع البحرين محمود اليوسف، إن المؤسسة راضية تماماً عن الشراكة مرة أخرى مع «بتلكو» من أجل تقديم فوائد استثنائية لأعضائها وأعضاء نادي الدانة الذين يشتركون معهم في الكثير من المواصفات المهنية.

وتابع قائلاً: «المجموعتان تدركان قيمة جودة فرص التعليم التي تتمثل في الكثير من الندوات وورش العمل التي تديرها جمعية رواد الأعمال - فرع البحرين طوال العام على أيدي بعض من الهيئات والمؤثرين الرواد على مستوى العالم الذين تتم دعوتهم لتغطية بعض الموضوعات التي تشمل الدائرة الكاملة لريادة الأعمال، التعريف بتعاملنا مع مجتمعنا، عائلاتنا، أعمالنا وأنفسنا».

وكفائدة إضافية لهذه الشراكة، ستقوم «بتلكو» بتزويد الجمعية بدعم كامل عبر تصميم الحملات الإعلامية خلال فترة الشراكة، وعبر السماح للهيئة بالتقدم بطلب عضوية نادي الدانة والاستمتاع بمزاياها الكثيرة.

العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً