العدد 4236 - السبت 12 أبريل 2014م الموافق 12 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس هيئة الأركان: الدفاع عن الوطن شرف يتطلب بذل الغالي والنفيس

قام رئيس هيئة الاركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة اليوم الأحد (13 أبريل / نيسان 2014) بتفقد الجاهزية القتالية والإدارية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين وذلك ضمن برنامج اختبار تقييم الجاهزية القتالية والإدارية لعام 2014م، حيث استمع ماليه في بداية الزيارة الى ايجاز عن برامج الاعداد والتدريب بالوحدة.

كما اطلع رئيس هيئة الاركان عن كثب على مستوى الجـاهزية القتـالية والادارية وســير العمـل بالوحدة، واطمأن على جاهزية الوحدة وكفاءتها القتالية والإدارية.

وقد أكد رئيس هيئة الاركان بان قوة دفاع البحرين لا تالو جهدا في تطوير برامج وخطط اختبارات وتقييمات الجاهزية القتالية والادارية بمختلف أبعادها وشتى مستوياتها والعمل دائما على توفير كافة السبل والإمكانيات التدريبية والإدارية التي تحقق التطور المنشود وذلك حسب الخطط الموضوعة وفق احدث معايير التطوير العسكري، ومن جانب آخر العمل على تحديث جل وحداتها حتى تنجز تلك الوحدات التكامل العسكري والاداري وتكون في اتم الاستعداد للقيام بالمهام الوطنية المناطة بها.

كما واكد رئيس هيئة الاركان انه وبفضل التعليمات والتوجيهات من قبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن احمد آل خليفة يتواصل العمـل الوطني العسكري في قوة دفاع البحرين نحو افاق ارحب، وأصبح ذلك ملموسا في الانجازات المشرفة التي تحققها قوة دفاع البحرين على كافة الاصعدة والمستويات.

وفي ختام زيارته ثمن رئيس هيئة الاركان الدور الوطني الذي يقوم به منسوبي قوة دفاع البحرين وما يبذلونه من جهود مقدرة في تأدية واجبهم المقدس، حاثا اياهم إلى بذل المزيد من الجهود مضيفا بان الدفاع عن الوطن الغالي شرف يتطلب بذل الغالي والنفيس ، وفي ختام تصريحه تمنى معالي رئيس هيئة الاركان للجميع دوام التوفيق والنجاح وشكرهم على ما يبذلونه من جهد دائب خدمة لهذه القوة الأبية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً