العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

وزير الصحة يفتتح معرض الصحة والعافية ومعرض الأغذية

وزير الصحة يستمع إلى شرح من الشركات المساهمة في المعرض
وزير الصحة يستمع إلى شرح من الشركات المساهمة في المعرض

افتتح وزير الصحة صادق الشهابي أمس الثلثاء (15 أبريل/نيسان 2014) معرض الصحة والعافية 2014، وكذلك المعرض السادس للأغذية والضيافة 2014 بمركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات بمشاركة شركات متخصصة محلية وعالمية.

واشتمل المعرض على المنتجات الطبيعية للعناية بالبَشَرة والجمال، والمنتجعات الصحية، وكذلك النظام الغذائي واللياقة البدنية والتمارين الرياضية. كما قدم المعرض أيضاً بدائل لإثراء الحياة في كل ما يخص الصحة البدنية والعقلية والروحية.

ويمثل المعرض فرصة لأصحاب الأعمال في ظل وجود اهتمام متزايد بالخدمات الحديثة ذات الصلة بالصحة، بالإضافة إلى أن المعرض يقدم فرصة للعارضين لتعزيز العلاقات التجارية مع الزبائن الحاليين وإقامة علاقات عمل جديدة والحصول على فرص الالتقاء والتواصل مع الجهات المهتمة بهذا القطاع؛ وبالتالي العمل على زيادة مصادر الإيرادات ونمو أعمالها.

وشارك في معرض الصحة والعافية 2014، الذي يقام بالتزامن مع مؤتمر سلامة الأغذية الذي ينظمه معهد ليدرز للتدريب والتطوير، مجموعة كبيرة من الشركات والمؤسسات المتخصصة في قطاع الصحة والعافية. وقامت شركات بما فيها مشاركة من المملكة العربية السعودية، الأردن بعرض منتجاتها وخدماتها، بالإضافة إلى شركات متخصصة تقوم بتقديم عروض برؤية متطورة من خلال عروض للياقة البدنية والصحية، وأساليب الاسترخاء على خشبة المسرح عبْر منصة عرض تم تصميمها خصيصاً لهذه الفعالية، جنباً إلى جنب مع فعاليات أخرى بطابع المسابقات، بالإضافة إلى مختلف العروض من صالونات التجميل المحلية. كذلك سيتمكّن الزوار الحصول العديد من الفحوصات المتعلقة بالصحة والكثير من المعلومات التثقيفية حول كيفية ممارسة حياة نشطة وصحية.

وسيتمكّن زوار المعرض أيضاً من الحصول على خصومات وعروض على عضوية النوادي الرياضية والصحية وكوبونات لتجارب مجانية. وسيكون المعرض مفتوحاً للجمهور من الساعة العاشرة صباحاً حتى السابعة مساءً خلال الفترة مابين 15 و 17 أبريل الجاري.

وفيما يتعلق بالمعرض السادس للأغذية والضيافة 2014، فإنه يهدف إلى تقديم الفرصة، في ظل النمو المستمر في قطاع الأغذية والضيافة، للمؤسسات المختصة بتوريد وتصنيع وتموين الأغذية والتي تتطلع إلى الاتصال المباشر بالمستثمرين وتجّار التجزئة وتجّار الجملة وقطاع الخدمات الغذائية والضيافة ممن يبحثون عن حلول مبتكرة، وتتطلع من خلال المشاركة إلى الترويج للمنتجات والخدمات التي تقدّمها والتوسّع في أسواق جديدة، نظراً إلى أن الأسواق المحلية تشهد معدلات نمو مستمرة في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة.

ويتضمّن المعرض فعاليات مصاحبة تشمل العديد من المحاضرات التثقيفية والتدريبية والتي سيتم تقديمها من قبل مختصين في مجال صناعة الأغذية وعروض عديدة لفنون الطهي من كبار الطهاة.

ونقل عن وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو تأكيده أهمية قطاع المعارض والمؤتمرات في مملكة البحرين ودوره المتعاظم في تعزيز النشاط التجاري والإسهام في الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى استمرار دعم الحكومة ووزارة الصناعة والتجارة لصناعة المعارض والمؤتمرات وغيرها من الفعاليات التي تبرز اسم البحرين عالياً، وتعزّز سمعتها الطيبة في احتضان كبريات الفعاليات العالمية والإقليمية.

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 11:59 م

      البقية للة

      البقية للة .... بدل المعارض و صرف المال العام ليتحسن وضع مرض السكلر في البحرين ... عجي هل ينام و هو يعلم بعدد و فيات مرض السكلر في البحرين

اقرأ ايضاً