العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

الزايد يبحث التعاون مع نظيره الأردني ويوقع اتفاقية تفاهم

الهميسات يشيد بتجربة ديوان الخدمة في البحرين
الهميسات يشيد بتجربة ديوان الخدمة في البحرين

عقد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد زايد الزايد أمس الثلثاء (15 أبريل/ نيسان 2014) جلسة مباحثات رسمية مع رئيس ديوان الخدمة المدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية خلف الهميسات والمسئولين كافة في الديوان تناولت سبل التعاون بين الديوانين، فيما تم استعراض تجربة الأردن في مجال الخدمة المدنية وإدارة الموارد البشرية.

وأكد رئيس ديوان الخدمة المدنية أحمد الزايد أن جلسة المباحثات تأتي في إطار تعزيز العلاقات الوثيقة وترجمة تطلعات القيادتين في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية في مجال الخدمة المدنية باستثمار كفاءة العنصر البشري المحلي باعتباره الثروة الحقيقية لبناء الأوطان، والذي يؤكده دائماً صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

وأشار إلى أن ذلك يكون من خلال تنفيذ الرؤى والتوجهات الاستراتيجية للموارد البشرية بهدف الارتقاء بالعمل الحكومي بين البلدين، وتبادل الخبرات في مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية بما يسهم في تقديم أفضل الخدمات إلى مواطني المملكتين.

هذا ومن المقرر أن يتم صباح اليوم (الأربعاء) بمجلس الوزراء الأردني توقيع اتفاقية التفاهم بين ديواني الخدمة المدنية بمملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية بحضور دولة رئيس الوزراء عبدالله النسور.

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً