العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

«هيونداي» تطلق «Genesis» الجديدة كلياً في الشرق الأوسط وإفريقيا

جنيسيس الجديدة كلياً
جنيسيس الجديدة كلياً

قامت شركة هيونداي موتور بالكشف عن «Genesis» الجديدة كلياً، حيث تم تصميمها لإرساء معايير جديدة ضمن فئتها، وذلك للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

وتُعد «Genesis» الجديدة كلياً أول سيارة «هيونداي» تتمتع بمفهوم التصميم السائلي 2.0 الذي تعتمده العلامة التجارية، بينما تتميز أيضاً بأداء قيادة معزز جداً وتقنيات حديثة متطورة مثل نظام العرض العلوي للمعلومات على الزجاج أمام السائق (HUD)، وميزة الغطاء الذكي لصندوق الأمتعة ونظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ (AEB).

وتعليقاً على هذا، قال نائب الرئيس ومدير المكتب الإقليمي لشركة «هيونداي» في إفريقيا والشرق الأوسط، توم لي: «ستنافس «Genesis» الجديدة كلياً بشكل مباشر الطرازات الراقية البارزة في الشرق الأوسط وإفريقيا، ونحن واثقون أنها سترسي معايير جديدة في هذا القطاع من ناحية التصميم والمواصفات. وتتألق «Genesis» الجديدة كلياً عبر أحدث تقنيات «هيونداي» ولقد خضعت لتجارب واختبارات أداء قاسية وطويلة وعمليات كشف دقيقة وشاملة فيما يخص الجودة.»

وتم تطوير «Genesis» الجديدة كلياً مع الأخذ بالاعتبار قيم الفخامة العصرية المعتمَدة لدى «هيونداي»، وهي تظهر بشكل واضح في كل التفاصيل. وتم التركيز بشكل أكبر على الهوية والشخصية التصميمية للطراز الجديد الذي يتمتع بثلاثية خاصة من عناصر التصميم الرئيسية: الجمالية السائلية، شكل «هيونداي» العصري واللمسة الراقية.

ولقد تألقت «Genesis» الجديدة كلياً كثيراً حتى الآن عبر تصميمها الأخاذ، حيث فازت مؤخراً بجائزة «Red Dot» الدولية عن «أفضل تصميم منتج» للعام 2014. وتتمحور فلسفة «التصميم السائلي 2.0»، التي تشكل تطوراً عن التوجه الأساسي الذي تم إطلاقه في 2009، حول الطبيعة وهي تستوحي منها الكثير من العناصر، بينما تركز على الجمالية الرائعة للتصميم السائلي وتشكل مفهوماً فريداً يوازن بين القوة والعناصر العضوية ونعومة التصميم المصقول. كما يتميز الشكل الخارجي لهذا الطراز بتصميم إيروديناميكي أكثر من أية مركبة أخرى ضمن فئتها.

ومن الداخل، تتميز مقصورة «Genesis» الجديدة كلياً بتصميمها العصري أيضاً، بحيث تجمع بين الخطوط السائلية المنسابة والشكل الأفقي للمقصورة. وتركزت عملية التصميم بمجملها حول هدف أساسي يسعى لمنح شكل راقٍ، ونتيجة لهذا تم استخدام الخشب الحقيقي والألمنيوم في كل أجزاء المقصورة الداخلية التي قد يلمسها الركاب.

العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً