العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

عسكر: الأولمبية حريصة على دعم اتحاد المعاقين لتحقيق المزيد من الانجازات

ضاحية السيف – اللجنة الأولمبية البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد القائم بأعمال الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر أن اللجنة الأولمبية حريصة على دعم الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين لمواصلة سلسلة النجاحات والمكتسبات التي حققتها رياضة المعاقين خلال الفترة الماضية.

واضاف عسكر بأن اللجنة الأولمبية وفق توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة تولي الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين اهتماماً كبيرة باعتباره واحداً من الاتحادات الذي يستقطب أعداد كبيرة من اللاعبين الذين يحتاجون إلى رعاية خاصة، معرباً عن امله في مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات وآمال منتسبي الاتحاد.

جاء ذلك لدى استقباله رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة بمكتبه صباح اليوم الأربعاء (16 أبريل / نيسان 2014)، بحضور المدير التنفيذي للشئون الرياضية باللجنة جهاد خلفان ونائب رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين جاسم حسن.

كما اكد عسكر حرص اللجنة على الحفاظ على الترابط الاسري و الاستقرار الإداري في هذا الاتحاد الذي يحتضن شريحة كبيرة وهامة في المجتمع البحريني و توفير الاجواء المثالية أمامه ليواصل مسيرة العطاء والإنجازات ويواصل دوره الريادي في دعم رياضة المعاقين بالمملكة والسعي لتحقيق المزيد من النجاحات التي تعزز من مكانة المملكة وتبرهن على مدى اهتمامها بفئة المعاقين التي تمثل شريحة واسعة من أفراد المجتمع البحريني.

وأبدى عسكر خلال اللقاء استعداده لتقديم كافة أشكال الدعم والمساندة للإتحاد بما يكفل سير خططه وبرامجه بالشكل الأمثل، منوهاً بالجهود المتميزة التي يقوم بها رئيس الاتحاد في سبيل دعم وتطوير رياضة المعاقين، وأشاد بالكفاءات الإدارية داخل مجلس الإدارة المشهود لها بالخبرة والكفاءة، والتي كان لها دور بارز في تحقيق سلسلة من الإنجازات التي رفعت اسم البحرين عالياً بمختلف المحافل الخارجية، مؤكداً على
ضرورة تضافر الجهود خلال المرحلة القادمة من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات لرياضة المعاقين التي تمتلك قاعدة متميزة من المواهب والخامات الطيبة.

ومن جانبه، عبر رئيس الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين الشيخ احمد بن سلمان بن دعيج ال خليفة عن شكره وتقديره إلى القائم بأعمال الأمين العام لحرصه على التواصل مع كافة الاتحادات، مشيداً بدور اللجنة الأولمبية الملموس في تطوير مسيرة الاتحاد.

وأكد الشيخ أحمد أن الاتحاد لن يألوا جهداً في مواصلة العمل الجاد من اجل تحقيق المزيد من الإنجازات والمحافظة على المكتسبات والارتقاء بمسيرة رياضة المعاقين على الصعيدين المحلي و الخارجي .

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً