العدد 4239 - الثلثاء 15 أبريل 2014م الموافق 15 جمادى الآخرة 1435هـ

"فاست لينك ريسينغ" يتطلع للمراكز المتقدمة في بطولة البحرين للكارتينغ

الصخير – الفريق الإعلامي لفاست لينك ريسينغ 

تحديث: 12 مايو 2017

يدخل فريق فاست لينك ريسينغ مرحلة الاستعدادات الجادة للمرحلة الثامنة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ والتي تقام السبت المقبل على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتينغ بمنطقة الصخير.

ويتنافس أعضاء الفريق على المراكز الأولى لبطولة البحرين الوطنية للكارتينغ، والتي تتألف من فئتين وهما ROTAX وSODI، حيث يتسابق سائقا الفريق راشد المعمري وخليفة يعقوب في منافسات فئة SODI، بينما يتنافس السائق أديب كزبر في فئة ROTAX. ومع اقتراب انتهاء موسم سباقات الكارتينغ 2013-2014 وخصوصا مع تبقي جولتين قادمتين، يسعى الفريق لاحتلال المراكز الأولى والمؤهلة إلى البطولة العالمية التي تقام بشكل سنوي، حيث تعد بطولة البحرين الوطنية من البطولات المؤهلة للبطولة العالمية.

وأكد مدرب فريق فاست لينك ريسينغ لسباقات الكارتينغ علي عطية أن غالبية سائقي الفريق من العناصر الشابة ولكنهم يتميزون بذكاء وسرعة ذهنية رائعة تؤهلهم للمنافسة على المراكز الأولى في بطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ للفئتين، مشيرا إلى أنهم بحاجة للمزيد من اكتساب الخبرة والمشاركة في أكبر عدد من البطولات والسباقات ليكونوا ضمن فئة أبرز السائقين على الصعيد المحلي.

وأوضح عطية أن سائق الفريق أديب كزبر لا يزال يمتلك فرصة كبيرة للمنافسة على المركز الأول في فئة "روتاكس" بشرط تعثر منافسيه في الجولتين القادمتين، مشيرا إلى أن الفريق يعمل حاليا بجد واجتهاد من خلال إجراء الحصص التدريبية المكثفة وصقل المهارات البدنية للسائق في المرحلة المقبلة مع وضع استراتيجية مناسبة وإعداد السيارة بشكل محدد من أجل المنافسة بقوة على المراكز المتقدمة.

كما أشار إلى أن السائقين الآخرين راشد المعمري وخليفة يعقوب هما الآخرين يتنافسان في فئة "سودي"، حيث أوضح أن المتسابق راشد المعمري من السائقين الشبان المتميزين ويمتلك روح المنافسة، إلا أنه بحاجة إلى قليل من التوجيهات والإرشادات المكثفة من أجل السيطرة على اندفاعه وحماسه خلال السباق.

وأضاف أن المتسابق الآخر خليفة يعقوب أيضا يعد من المتسابقين الجيدين وبحاجة للمشاركة في عدد أكبر من السباقات ليكونوا جميعا من ضمن المتسابقين المتميزين في رياضة سباقات الكارتينغ.

من جانبه، قال أديب كزبر أحد أفراد فريق فاست لينك ريسينغ والمتسابق في بطولة البحرين الوطنية لسباقات الكارتينغ لفئة "روتاكس" أن الأمل لا يزال قائما أمامه من أجل المنافسة على المراكز الأولى في هذه البطولة، مشيرا إلى أنه يحتل حاليا المرتبة الرابعة، وأنه في حال تمكنه من الفوز في الجولتين القادمتين، فإنه مركزه سيتحسن بطبيعة الحال ويقفز إلى المراكز الأمامية.

وأثنى كزبر على جهود جميع أفراد الفريق وخصوصا المدرب علي عطية ومدير الفريق أحمد كزبر الذين يقومان جاهدان لإعداد الفريق في أفضل صورة من خلال الحصص التدريبية التي يجريها الفريق بشكل أسبوعي، موضحا أن الفريق حاليا يعمل على دراسة نقاط الضعف وكيفية تفاديها في الجولتين القادمتين الهامتين للفريق.

كما أكد في الوقت نفسه أن البطولة تشهد تنافسا قويا بين سائقي الفرق المتبارية في ظل وجود متسابقين على مستوى فني عال من الكفاءة والقدرة على قيادة المركبة بشكل متميز، يؤهلهم للمنافسة بقوة على المراكز الأولى للبطولة.

وأضاف أنه بالرغم من قلة الخبرة التي يمتلكها الفريق مقارنة بالفرق المتبارية الأخرى، إلا أنه يدرك تماما بقدرة الفريق للمنافسة على المراكز الأولى في المراحل القادمة.

وقدم كزبر جزيل شكره وامتنانه لشركة فاست لينك موبايل على رعايتها للفريق والتي ساهمت بشكل كبير في قدرة الفريق على المنافسة أمام فرق كبيرة لها خبرة واسعة في رياضة الكارتينغ، متمنيا أن يتمكن الفريق من تشريف اسم الفريق في مختلف البطولات المحلية والإقليمية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً