العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

«ستاندرد تشارترد» أفضل بنك في البحرين للخدمات المصرفية للأفراد

حصل بنك ستاندرد تشارترد على جائزة «أفضل بنك في البحرين للخدمات المصرفية للأفراد» من مجلة «ذي آيشين بانكر – The Asian Banker» المرموقة وذلك ضمن برنامج المجلة الدولي «التميز في الخدمات المصرفية للأفراد»، مؤكداً بذلك المستوى الريادي الذي وصل إليه البنك على صعيد الابتكار والتميّز والكفاءة في توفير أفضل الحلول المصرفية الفاعلة للأفراد في البحرين.

وتم تكريم البنك على خدماته رفيعة المستوى وأدائه المتميّز والخدمات المتميزة عبر شبكة فروعه في المملكة.

وتعليقاً على الفوز، صرح رئيس الخدمات المصرفية للأفراد في البحرين، سانديب بوز، قائلاً: «يسعدنا الحصول على هذه الجائزة المرموقة؛ إننا نعمل بجد لتطوير وتقديم أفضل الخدمات لزبائننا. تمثل هذه الجائزة تأكيداً قوياً على مستوى الريادة الذي وصلنا إليه ضمن القطاع المصرفي للأفراد ودليلاً واضحاً على التزامنا المطلق بتقديم أفضل الخدمات وقدرتنا على توفير حلول متكاملة، وخاصة أننا متواجدون في البحرين لأكثر من 90 عاماً»

ويمتلك البنك سجلاً حافلاً بالإنجازات والتقديرات اعترافاً بالمقومات المميّزة التي يتمتع بها على مستوى التوزّع الجغرافي الواسع في مختلف أنحاء العالم وجهوده الريادية في تقديم أفضل الممارسات المصرفية ضمن أسواقه المستهدفة.

وتتبنّى جوائز «ذي آيشين بانكر – The Asian Banker» نهجاً صارماً في اختيار أفضل البنوك والمؤسسات المالية عن كل فئة؛ إذ تم تحديد الجوائز بعد مدّة 3 شهور من المباحثات والتقييم.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً