العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ

وفد «العموم واللوردات» في بريطانيا يطلع على مرافق «جيبك»

وفد مجلسي العموم واللوردات يستمع إلى شرح عن عمليات الشركة
وفد مجلسي العموم واللوردات يستمع إلى شرح عن عمليات الشركة

اطلع وفد رفيع المستوى من مجلسي العموم واللوردات البريطانيين، على مرافق شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات (جيبك)، وذلك يوم الثلثاء (15 أبريل/نيسان 2014).

وكان في استقبال الوفد لدى وصوله إلى مقر مجمّع «جيبك» رئيس الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الإدارة التنفيذية ونائب رئيس النقابة يعقوب يوسف وكبار المسئولين بالشركة.

وأشاد رئيس الشركة بالعلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة والتي شملت المجالات كافة، مؤكداً بأنها علاقات ذات جذور ضاربة في عمق التاريخ، ووصفها بالصداقة المتينة والراسخة التي تقوم على أسس ثابتة من الاحترام المتبادل، وقد توطدت عبر الزمن وكانت على الدوام علاقات تعاون وتنسيق.

وقدّم جواهري نبذة مختصرة حول العمل بالشركة والاستراتيجية التي تُدار بواسطتها عملياتها التشغيلية، والتي تتميز بتطبيق منظومة إدارية حديثة تمنح الموظفين فرصاً متساوية في التدريب، وتدفعهم إلى بذل أقصى الطاقات، وتفتح أمامهم مجال الترقي دون عوائق، وشرح مساهمة عناصر الشركة في خدمة المجتمع المحلي وتطوعهم بأوقاتهم الخاصة لدعم البرامج المتنوعة التي تطرحها العديد من المؤسسات المحلية؛ علاوة على مشاركتهم للجمعيات التي تقدم خدماتها للمسنين والمرضى والأطفال، وذلك في مختلف المناسبات الوطنية والأعياد الدينية، وذلك بتشجيع من إدارة الشركة التي تحرص على الوفاء بالمسئولية الاجتماعية الملقاة على عاتقها.

بعد ذلك استمع الوفد الزائر إلى شرح تفصيلي عن عمليات التشغيل والإنتاج والتصدير شمل استعراضاً لأهم المنجزات التي حققتها الشركة في مجالات السلامة والجودة والمحافظة على البيئة. كما تعرّف الوفد على ملخص لمشروع استخلاص غاز ثاني أكسيد الكربون الذي دشنته الشركة مؤخراً، وكذلك البرامج والأنشطة التدريبية التابعة إلى أكاديمية التعلم والقيادة ومركز التعلم الإلكتروني .

وقام الضيوف بعد ذلك بجولة استطلاعية في أرجاء مجمع الشركة، تفقدوا خلالها المصانع والمشاريع البيئية.

العدد 4240 - الأربعاء 16 أبريل 2014م الموافق 16 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً