العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

القطان لــ «الوسط الرياضي»: هشام بن عبدالرحمن يتبنى اعتزال العميد

أكد نائب رئيس نادي النجمة عيسى القطان في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن محافظ محافظة العاصمة ومجلس الإدارة سابقا الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة سيتبنى حفل اعتزال حارس مرمى المنتخب الوطني سابقا محمد أحمد «العميد»، مؤكدا بذلك ما ذكره «الوسط الرياضي».

وأوضح عيسى القطان بأن حفل الاعتزال لن يكون تقليديا، وقال أيضا: «هناك العديد من الأفكار المطروحة لحفل الاعتزال، مبدئيا سيكون في النادي بحضور أعضاء ومنتسبي النادي»، وتابع: «من ضمن الأفكار المطروحة دعوة لاعبين من دول الخليج إلى جانب اللاعبين الذين عاصروه على المستوى المحلي».

وتابع نائب رئيس نادي النجمة: «الموعد المبدئي لحفل الاعتزال في نوفمبر/ تشرين الثاني، وسيقوم مجلس الإدارة خلال الفترة المقبلة بتحديد رئيس اللجنة واللجان التي ستعمل من أجل إظهار حفل الاعتزال بالشكل الذي يتناسب مع ما قدمه محمد أحمد في مشواره كلاعب مع النادي والمنتخبات الوطنية».

يذكر أن محمد أحمد المعروف بـ «العميد» يقضي موسمه الأخير مع ناديه النجمة وهو في سن الـ 50 عاما، وتأخر حفل اعتزاله نحو 10 سنوات منذ إعلانه الأول عن ترك كرة اليد، وحقق خلال مشواره العديد من البطولات كما شارك في نهائيات كأس العالم بالسويد واعتبر حينذاك أنه أكبر لاعب يلعب في كأس العالم.

العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:20 ص

      نبي فعل

      والله يستاهل العميد احتفال يليق بمكانته وياادراة النحمه بسكم كلام نبي فعل وبالتوفيق لك ياعميد

اقرأ ايضاً