العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

طيران الخليج تحصد جائزة "TravelPlus"2013لافضل منتج في مقصورةالصقر الذهبي

حصلت الحقيبة الجديدة لمستلزمات الراحة التى طرحتها شركة طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين - في شهر نوفمبر من العام الماضي على جائزة"TravelPlus" 2013.

وقد صمَمت هذه الحقيبة دار الاكسسوارات العالمية الفاخرة "شوبارد" خصيصا لعملاء الناقلة منمسافري درجة الصقر الذهبي في الرحلات الطويلة.

القائم بأعمال رئيس القطاع التجاري لشركة طيران الخليج أحمد جناحي قال "نحن سعداء بهذا الفوز من قبل "TravelPlus" للحقيبة المميزة لمستلزمات السفر.

اذ تعد هذه الحقيبة الخيار الامثل لضمان جودة المنتج الذي يقدم الى مسافرينا للتمتع بافضل تجربة سفر وهم على ارتفاع أكثر من 30,000 قدم، لتلبية جميع احتياجاتهم وتوفير جميع سبل الراحة الممكنة لهم، ان هذا الفوزياتي كاعتراف بالتزام شركة طيران الخليج بتطوير منتجاتها التى تعكس احتياجات وتطلعات العملاء. نحن نتطلع إلى الاستمرار في تقديم المزيد من منتجات وخدمات المقصورة التي تساهم في راحة مسافرينا في الجو".

وتحتوي الحقيبة الجديدة الموقعة من دار الأزياء العالمية "شوبارد" وهو الشريك لانتاج هذه المنتجات والمصممة لشركة طيران الخليج على: رذاذ الوجه المنعش، مرطب للشفاه وكريم ترطيب للجسم بالإضافة إلى: غطاء العين المساعد على النوم، جوارب للقدم، مجموعة العناية بالأسنان، غسول الفم، سدادات الأذن لاستعمالها على متن الطائرة.

وهذه الحقائب متواجدة على جميع الرحلات الطويلة للناقلة في درجة الصقر الذهبي.

تمنح جوائز "TravelPlus" السنوية الى شركات الطيرانالتي تقدم خدمات متميزة ذات جودة عالية للعملاء على متن رحلاتها، حيث تكرم هذه الجوائز أفضل منتجات الراحة والضيافة في المقصورة من ناحية الإبداع والابتكار والتصميم لكل من شركات الطيران والموردين لهذه المنتجات، وقد تم تقييم20 فئة واكثر من 120 من المتقدمينويتم الحكم من خلال تقييم المسافرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:20 ص

      حرمنه

      ومادا عن اسعار التداكر التي تفرضونها علينا بدون درة من ضمير او احساس وتمنعون الناقلات الاخري من اعطاء الأسعار المنافسه لكم وتمارسون ابشع انواع الأحتكار خصوصا في أيام الصيف . انا كمواطن بحريني لا أعترف بطيران الخليج كناقله وطنيه لأسباب متعدده من ضمنها الأحتكار التجاري الغير مشروع وعدم السماح للشركات الأخري لمنافستها محليا .

    • زائر 2 | 8:56 ص

      خلهم يرجعون المفصولين

      خلهم يرجعون المفصولين المساكين بعد مافصلوهم الطائفيون

اقرأ ايضاً