العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

كيليني: نشكر روما لأنه جعلنا نشعر بمذاق البطولة في هذا الموسم الصعب

أبدى جورجيو كيليني لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم سعادته باقترب فريقه من الاحتفاظ بلقب الدوري الإيطالي للموسم الثالث على التوالي عقب فوزه الثمين والمستحق 1/ صفر على ضيفه بولونيا أمس السبت في المرحلة الرابعة والثلاثين من المسابقة.

وقال كيليني عقب المباراة "كان انتصارا هاما للغاية، حيث لم يعد متبقيا سوى أربع مباريات فقط على انتهاء المسابقة، يتعين علينا بذل القليل من الجهد فقط حتى نتوج باللقب الثالث على التوالي".

أضاف المدافع الدولي الإيطالي "ينبغي علينا تقديم الشكر إلى روما، لأنه جعلنا نشعر بصعوبة مهمتنا في البقاء في الصدارة، كما جعلونا نشعر بمذاق البطولة في هذا الموسم الصعب للغاية".

وبات يوفنتوس على بعد خمس نقاط فقط من التتويج رسميا باللقب للمرة الثلاثين في تاريخه والثالثة على التوالي بغض النظر عن نتائج منافسيه، بعدما حافظ على فارق النقاط الثمانية التي تفصله عن روما صاحب المركز الثاني الذي فاز 1/ صفر على مضيفه فيورنتينا في وقت لاحق أمس السبت أيضا.

ويلتقي يوفنتوس في المرحلة القادمة مع مضيفه ساسولو، قبل أن يستضيف أتالانتا، ثم يخرج لملاقاة روما، في مواجهة مصيرية في المرحلة قبل الأخيرة، ويختتم الموسم بلقاء ضيفه كالياري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً