العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

سواريز: سعداء بحصولنا على النقاط الثلاث وسنحافظ على تركيزنا قبل مواجهة تشيلسي

أعرب الهداف الأوروجواياني لويس سواريز نجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم عن سعادته البالغة بفوز فريقه الثمين 3/ 2 على مضيفه نوريتش سيتي في المرحلة الخامسة والثلاثين من الدوري الانجليزي اليوم الأحد (20 أبريل / نيسان 2014)، ليقترب الفريق الأحمر بشدة من انتزاع اللقب للمرة الأولى منذ 24 عاما.

وقال سواريز عقب المباراة "نحن سعداء بحصولنا على ثلاث نقاط غالية جدا، بذلنا جهدا كبيرا، ولاعبو نوريتش قاتلوا بقوة من أجل تفادي الهزيمة".أضاف "لا يمكن التنبؤ بما سيحدث في عالم كرة القدم، سنحافظ على هدوءنا وتركيزنا في المباراة المقبلة أمام تشيلسي".

واحرز سواريز احد الاهداف الثلاثة في مرمى نوريتش مما يعزز ترتيبه في صدارة قائمة هدافي المسابقة بعدما وصل رصيده من الاهداف إلى 30 هدفا متقدما بفارق عشرة اهداف عن زميله في الفريق دانييل ستوريدج صاحب المركز الثاني.

وأصبح ليفربول على بعد سبع نقاط فقط من التتويج رسميا بلقب البطولة للمرة الأولى منذ عام 1990، بغض النظر عن نتائج الفرق الأخرى، بعدما رفع رصيده إلى 80 نقطة، معززا موقعه في الصدارة، وموسعا الفارق الذي يفصله عن أقرب ملاحقيه تشيلسي صاحب المركز الثاني إلى خمس نقاط وعن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث، والذي له مباراتين مؤجلتين إلى تسع نقاط.

ولم يعد متبقيا أمام ليفربول سوى ثلاث مباريات في المسابقة حيث يستضيف تشيلسي، في مواجهة مرتقبة يوم 27 نيسان/أبريل الجاري، قبل أن يحل ضيفا على كريستال بالاس في المرحلة قبل الأخيرة، ثم يختتم مبارياته هذا الموسم بمواجهة ضيفه نيوكاسل يونايتد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً