العدد 4243 - السبت 19 أبريل 2014م الموافق 19 جمادى الآخرة 1435هـ

الرفاع البحريني ينهي إعداده غداً لمواجهة شباب الأردن في كأس الاتحاد الآسيوي

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع البحريني إعداده لمواجهة نظيره شباب الأردن الأردني على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة مسرح اللقاء بتدريب رئيسي يقام عند الثامنة مساء وهو أيضًا موعد إقامة اللقاء مساء الثلثاء.

وكانت بعثة الفريق الرفاعي حطت رحالها في العاصمة الأردنية عمّان مساء اليوم الأحد (20 أبريل / نيسان 2014) في رحلة قصيرة استغرقت ساعتين ونصف من البحرين وصولا إلى مطار الملكة علياء الدولي استعدادا لمواجهة فريق شباب الأردن في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2014.

ويترأس بعثة الفريق الرفاعي عضو مجلس إدارة النادي ناجي النعيمي، وتضم البعثة في عضويتها كل من مدير الفريق عبدالله سيف، مساعد مدير الفريق حمد البوعينين، الإداري خالد عباس، المنسق الإعلامي أحمد جعفر، اختصاصي العلاج الطبيعي محمد ناصر، مدير التجهيزات موهان، والطاقم الفني المكون من فلورين متروك المدرب الرئيسي، ومساعده أحمد عيسى، ومدرب اللياقة ماريوس، ومدرب الحراس علي حسن.

وتضم قائمة الفريق 18 لاعبًا هم حمد الدوسري، سيد شبر علوي، حسين سلمان، سلطان ثاني، عبدالله شلال، عبدالله الزايد، داود سعد، محمد خليفة، حسان جميل، محمد طرار، راشد جمال، حسن فريد، عيسى العنزي، السيد علي عيسى "علاوي"، سعد العامر، والمحترفين اليمني أيمن الهاجري والبرازيلي جيلسون.

وفور وصول البعثة إلى الأردن استقرت بفندق جراند بالاس عمّان، قبل أن يخوض الفريق أولى تدريباته على الملاعب الأردنية.

وأقام الروماني فلورين متروك حصة تدريبية رئيسية للفريق على ملعب البتراء أحد الملاعب الفرعية لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في العاصمة الأردنية، إذ استمر التدريب قرابة الساعتين واشتمل على التطبيقات التكيتية التي يرغب المدرب بتطبيقها خلال المباراة، إضافة إلى زيادة الجرعات اللياقية ، والتدريبات الخاصة بالتسجيل على المرمى، فضلاً عن حركات الإحماء الاعتيادية.

وكان الرفاع فاز على شباب الأردن بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة بهدفي سعد العامر.

يذكر أن الرفاع يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة وتأهل رسميًا إلى الدور ثمن النهائي، لكنه يسعى لخطف البطاقة الأولى المؤهلة للدور الثاني حتى يستطيع اللعب على أرضه في ثمن النهائي، خصوصًا وأن صاحب المركز الثاني سيجعله يلاقي حامل اللقب الكويت الكويتي في الكويتي.

ويملك الرفاع 10 نقاط في رصيده في المركز الثاني جمعهما من ثلاثة انتصارات على شباب الأردن واربيل العراقي وألاي أوش القيرغيزي، إضافة إلى تعادل مع هذا الأخير وخسارة أيضًا من اربيل في البحرين.

ويتصدر اربيل المجموعة بواقع 12 نقطة، بينما فقد شباب الأردن الأمل بالتأهل للمرحلة المقبلة ويلعب هذه المباراة لتأديه الواجب وإكمال مهمته في هذه المجموعة، بينما يقبع ألاي أوش من قيرغيزستان في المركز الأخير بنقطة واحدة فقط.

ويحتاج الرفاع للفوز على شباب الأردن شريطة خسارة اربيل العراقي في قيرغيزستان مع فريق ألاي أوش حتى ينفرد بصدارة المجموعة ويلعب على أرضه في البحرين خلال ثمن النهائي المكون من لقاء واحد بطريقة إخراج المغلوب.

وكان الرفاع ودع المسابقة في نسختها الماضية على حساب الفيصلي الأردني من ثمن النهائي أيضًا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً