العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

عيسى بن سلمان يشكر الملك لتعيينه نائباً لرئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية

رفع نجل ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء؛ سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة، إلى عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، أسمى آيات الشكر والعرفان على تعيين جلالته لسموه نائباً لرئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل.

وأعرب سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة عن سروره بالثقة الملكية السامية بهذا التعيين لخدمة مسيرة الوطن والنهضة التنموية المباركة التي تشهدها مملكة البحرين في شتى المجالات في عهد جلالة الملك والعمل جنباً إلى جنب مع أبناء الوطن نحو كل ما يساهم في تحقيق التطلعات التي ينشدها جلالته من أجل مملكة البحرين وشعبها.

وقال سموه إن ثقة جلالة الملك بنا للإسهام والمشاركة في تنمية أحد القطاعات الشبابية والرياضية هو تكليف نتشرف بحمله للعمل مع رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل سمو الشيخ عبدالله بن عيسى بن سلمان آل خليفة والاسترشاد بخبرته. معاهداً فارس البحرين الأول جلالة الملك راعي النهضة المباركة للعمل على تطوير هذه الرياضة والعناية بها من كل النواحي باعتبارها جزءاً من هوية مملكة البحرين والحفاظ عليها سيراً على نهج الآباء والأجداد وتشجيع الشباب البحريني نحو خدمة الأهداف العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل. داعياً سموه الله أن يحفظ جلالة الملك ويمده بعونه وتوفيقه في تحقيق المزيد من النمو والازدهار لمملكة البحرين وأن يديم على البلاد أمنها واستقرارها وأن يوفق الجميع نحو كل ما يخدم مسيرتها في ظل قيادة جلالته.

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً