العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

تغريم بحريني استعمل سيارة صديقه الخليجي من دون علمه

حكمت المحكمة الكبرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي حمد السويدي وأمانة سر ناصر الحايكي، بتغريم بحريني 100 دينار عن تهمة استعمال سيارة صديقه الخليجي، وببراءته من تهمة سرقته أثناء نومه.

ووجهت النيابة العامة للمتهم تهمتي استعمال السيارة خلافاً لرغبة صاحبها وسرقة المنقولات والمبالغ النقدية، وقضت المحكمة بتغريمه 100 دينار عن التهمة الأولى وببراءته من السرقة، وقالت في أسباب الحكم إنها لم تطمئن لأقوال المجني عليه، والتي جاءت مرسلة لا يساندها أي دليل، كما لم يثبت وجود تلك المسروقات مع المجني عليه.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن خليجياً تقدم ببلاغ للشرطة بأنه تعرف على شخص بحريني وأصبحا صديقين، وبعد أسبوع اصطحب الخليجي صديقه البحريني إلى الشقة التي يسكن فيها بالمنامة، وبعد فترة تركه ودخل لينام، إلا أنه استيقظ ولم يجده، واكتشف أنه سرق سيارته وغادر، كما سرق حقيبة بها 3 ساعات ألماس يقدر ثمنهم بنحو 6 آلاف دينار، و 1600 دينار كويتي و 14 ألف ريال سعودي، و 3 هواتف نقالة، بالإضافة إلى محفظة بها رخصة السياقة و4 بطاقات مصرفية وجواز سفره، الذي كان في السيارة، و3 نظارات شمسية وحقيبة ملابس زوجته.

وتم ضبط المتهم، الذي اعترف باستعمال السيارة، وقال إن المجني عليه تحرّش به جنسيّاً فقام بأخذ مفتاح السيارة ورجع إلى منزله، بينما أنكر سرقة أغراض المجني عليه.

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 3:18 ص

      صندوق بنك سويسرا

      الناس تكذب بس هذه قوية ويبدو ان هذا السعودي يتهم صديقه البحريني بسرقة صندوق استثماري سويسري وليس سيارة

    • زائر 3 | 2:10 ص

      حشي

      هذا بنك مب سياره

اقرأ ايضاً