العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

السماوي ينهي إعداده اليوم لمواجهة شباب الأردن

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرفاع إعداده لمواجهة نظيره شباب الأردن الأردني مساء اليوم على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة مسرح اللقاء بتدريب رئيسي يقام عند الثامنة مساء وهو أيضًا موعد إقامة اللقاء غدًا (الثلثاء).

وكانت بعثة الفريق الرفاعي حطت رحالها في العاصمة الأردنية عمّان مساء يوم أمس في رحلة قصيرة استغرقت ساعتين ونصفا من البحرين وصولا إلى مطار الملكة علياء الدولي استعدادا لمواجهة فريق شباب الأردن في ختام دور المجموعات لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم 2014.

وأقام الروماني فلورين متروك حصة تدريبية رئيسية للفريق على ملعب البتراء أحد الملاعب الفرعية لمدينة الملك عبدالله الثاني الرياضية في العاصمة الأردنية، إذ استمر التدريب قرابة الساعتين واشتمل على التطبيقات التكتيكية التي يرغب المدرب بتطبيقها خلال المباراة، إضافة إلى زيادة الجرعات اللياقية، والتدريبات الخاصة بالتسجيل على المرمى، فضلاً عن حركات الإحماء الاعتيادية.

وكان الرفاع فاز على شباب الأردن بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة بهدفي سعد العامر. يذكر أن الرفاع يحتل المرتبة الثانية في المجموعة الرابعة وتأهل رسميًا إلى الدور ثمن النهائي، لكنه يسعى لخطف البطاقة الأولى المؤهلة للدور الثاني حتى يستطيع اللعب على أرضه في ثمن النهائي، وخصوصًا أن صاحب المركز الثاني سيجعله يلاقي حامل اللقب الكويت الكويتي في الكويتي.

العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً