العدد 4244 - الأحد 20 أبريل 2014م الموافق 20 جمادى الآخرة 1435هـ

توريس يطالب بالتعامل بشكل أفضل مع رموز المنتخب الأسباني

طالب الأسباني فيرناندو توريس مهاجم نادي تشيلسي الإنجليزي والمنتخب الأسباني أن يتم التعامل بشكل أكثر جدية مع الرموز التاريخية لمنتخب بلاده ، احتراما للتاريخ الكبير الذي صنعوه مع الفريق.

وقال توريس في تصريحات له خلال مقابلة مع جريدة " الموندو" الصادرة اليوم الاثنين (21 أبريل / نيسان 2014) " يجب التعامل مع اللاعبين بشكل معين في فترات الانتقاء ، لن أقول إذا كان هذا حدث أو لم يحدث ، ولكن اللاعبين يجب التعامل معهم أو تحذيرهم أو استدعائهم بطريقة معينة.

وأضاف توريس " نحن نمثل تاريخ لأننا كنا العناصر المكونة لهذا المنتخب ، ليس من الضروري الانضمام بشكل دائم إلى الفريق فهذا لا يثري تطوره ، ولكن أسلوب التعامل يجب أن يكون أكثر تحديدا".

وتشير التجمعات الأخيرة للمنتخب الأسباني الذي يقوده المدير الفني فيسينتي ديل بوسكي إلى أن فرصة توريس في الانضمام إلى قائمة الفريق الذي سيخوض منافسات مونديال البرازيل 2014 صعبة للغاية ، ولكن اللاعب لم يفقد الأمل.

وأشار توريس ، الذي أجاب بالنفي عن سؤال إذا ما كان يتكلم مع ديل بوسكي ، " كل شيء يتوقف على نهاية الموسم الحالي ، الأمور ستأخذ أبعادا مختلفة في هذا الشهر ، يتبقى بعض المباريات التي يمكن أن تصنع الفارق ، وهو ما يمكن أن يفيدني كثيرا في هذا الأمر".

ويرى توريس أن المونديال القادم يمكن أن يكون فرصة أخرى لمنتخب بلاده للاستمرار في صناعة التاريخ وأوضح قائلا " نحن ننافس أنفسنا كما يحدث مع برشلونة وهذا أمر في غاية الصعوبة ، نظرية اعتبار أن كل شيء بخلاف الفوز فشلا ، ليست عادلة بالمرة ، ولكنها الحقيقة".

وأكد " سيأتي يوما يهزم فيه المنتخب ، لا أتمنى أن يكون هذا في مونديال البرازيل ، ولكنه سوف يأتي ، ومع مرور الوقت سيعرف الجميع قيمة ما فعله هذا الجيل من اللاعبين".

وألمح توريس خلال المقابلة إلى أن السبب الرئيسي في الانجازات التي يحققها فريق أتليتيكو مدريد ، المنافس لفريقه في ذهاب الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا غدا الثلاثاء هو المدير الفني للفريق الأرجنتيني دييجو سيموني. وقال " ما فعله لا يمكن لأحد أن يقدره بشكل كاف ، كنا نعتقد أن الوصول لهذا الانجاز بهذه السرعة أمرا مستحيلا ، بدونه لم يكن لهذا الفريق صاحب الانتصارات أن يولد".

وأختتم قائلا " سيموني تولى مسئولية الفريق في منتصف الموسم ، كانت قائمة اللاعبين معدة من قبل ، ما انجزه لم يكن متوقعا ، أعتقد أنه الوحيد مع لاعبيه الذين كانوا يصدقون أن هذا يمكن أن يحدث".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً