العدد 4245 - الإثنين 21 أبريل 2014م الموافق 21 جمادى الآخرة 1435هـ

المطوع يشيد بمستوى التعاون القائم بين البحرين والمنظمة العربية للتنمية الأدارية

أشاد وزير الدولة لشئون المتابعة محمد إبراهيم المطوع  بمستوى التعاون القائم بين مملكة البحرين والمنظمة العربية للتنمية الإدارية في تنظيم الندوات وورش العمل التي تسهم في تطوير منظومة العمل الاداري في المملكة، والاستفادة مما تمتلكه المنظمة من خبرات وكفاءات ذات سمعة طيبة إقليميا ودوليًا.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه صباح اليوم الثلثاء (22 أبريل / نيسان 2014)، وبحضور رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة ، المستشار الدولي في الحوكمة وتطوير الإدارة خبير برنامج الأمم المتحدة الانمائي في الحكم الديمقراطي زهير الكايد .

وتناول اللقاء مجريات ورشة العمل التي نظمتها وزارة الدولة لشئون المتابعة بالتعاون مع المنظمة العربية للتنمية الإدارية تحت عنوان "تعزيز الحوكمة في الوزارات والمؤسسات الحكومية"، والتي حاضر فيها زهير الكايد أمام عدد من القياديين بالوزارات والأجهزة الحكومية المختلفة عن الحوكمة ومفهومها وأنواعها وخصائصها الأساسية ومتطلباتها.

وقد توجه محمد المطوع بخالص الشكر والتقدير إلى زهير على جهوده خلال ورشة العمل، وما تضمنته الورشة من أفكار وأطروحات من شأنها تعزيز استفادة القياديين بالوزارات والمؤسسات الحكومية فيما يتعلق بقضية ترسيخ الحوكمة التي تحظى باهتمام كبير من الحكومة نظرا لأهميتها تعزيز جهود التنمية الحكومية في مختلف المجالات.

وأعرب المطوع عن أمله أن تشهد الفترة المقبلة مزيدًا من التعاون البناء والمثمر مع المنظمة العربية للتنمية الادارية، بما يسهم في تعظيم جوانب الاستفادة التي تخدم توجه البحرين إلى تطوير منظومة العمل الاداري لكي تكون أكثر كفاءة وانتاجية.

من جانبه، نوه زهير الكايد بما توليه مملكة البحرين من اهتمام وحرص على تطوير العمل الاداري من خلال تعزيز مفاهيم ومتطلبات الحوكمة بين القياديين في مختلف المؤسسات الحكومية، مؤكدا أن ورشة عمل عنوان "تعزيز الحوكمة في الوزارات والمؤسسات الحكومية" أوضحت ان البحرين تمتلك كفاءات بين القياديين الحكوميية لديها المقدرة على الابداع في تطبيق الحوكمة ومتطلباتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً