العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

المسلم: لا تسألوا عن المكافآت... فاللاعبون في أيدٍ أمينة

عبر رئيس نادي الحد أحمد المسلم عن سعادته البالغة بتأهل فريقه للدور الثاني من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، معتبراً ان هذا يُعد حدثاً تاريخياً للنادي بالتأكيد كونه يُشارك في هذه البطولة للمرة الأولى في تاريخه، مقدماً شكره الجزيل لكل من كانت له يد في هذا التأهل، فالكل أدى واجبه بتفانٍ وإخلاص.

وأضاف المسلم «بصراحة المباراة أتعبتنا ونحن في المنصة لأننا كنا نُتابع المباراة الأخرى كذلك بين الشرطة العراقي والوحدة السوري لأن نتيجتها مرتبطة مع مباراتنا، وكنا نتقدم ويتعادل القادسية بعدها في مناسبتين وهذا ما زاد الضغط علينا، ولكن بعد تسجيل الهدف الثالث شعرنا بارتياح أكثر بالذات مع استمرار تلك المباراة بالتعادل، والحمد لله حافظ اللاعبون على تقدمهم وفازوا باللقاء».

وسألناه عن مكافآت التأهل للدور القادم فأجاب مبتسماً «دائماً تسألوني عن ذلك، وأحب أن أقول لكم إننا وعدناهم بكل خير ولا تقلقوا عليهم فهم في أيدٍ أمينة!».

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 3:22 ص

      قده وقدود بوسلمان قول وفعل

      بوسلمان اقواله افعال اذا وعد أوفئ وهو من الرجال المخلصين المحبيين جدا لوطنهم والى ابناء وطنهم جميعا دون استثناء انا اقول عذا ليس لاني لاعبا ولا من الحد الحبيبه انما مواطن بحريني عرف طيبة وصدق هذا الرجل الكريم

اقرأ ايضاً