العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

رومينيغه: إحراز هدف في ملعب الريال مفتاح تأهلنا للنهائي

حدد فريق بايرن ميونيخ الألماني لنفسه هدفا محددا في مباراة الذهاب للدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا التي تجمعه مع فريق ريال مدريد الإسباني اليوم (الأربعاء) على ملعب الأخير، ألا وهو إحراز هدف واحد على الأقل، حتى تكون مهمته في مباراة العودة على أرضه أكثر سهولة.

وقال كارل هاينز رومينيغه رئيس بايرن ميونيخ قبل أن يستقل الطائرة من مطار المدينة البافارية متوجها إلى العاصمة الإسبانية (مدريد) برفقة فريقه: «هذا هو هدفنا، تحقيق نتيجة مطمئنة ترجح كفتنا في مباراة العودة، وهذا يتطلب إحراز هدف واحد على الأقل».

وأشار رومينيغه إلى أن عجز فريق بوروسيا دورتموند الألماني عن التسجيل في مرمى ريال مدريد في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب سانتياغو برنابيو، والذي انتهى لصالح الفريق الإسباني بثلاثة أهداف نظيفة، كلفه الخروج من البطولة، لأنه تغلب على منافسه بهدفين نظيفين فقط في مباراة العودة على أرضه. وقال: «يجب أن نتعامل مع الأمر أفضل من بوروسيا دورتموند».

واختتم رومينيغه بالقول: «المباراة أمام ريال مدريد ستكون صعبة للغاية بدون شك ولكنها ستكون صعبة أيضا بالنسبة للريال، ستكون مباراة كبيرة وستثير شغف جميع متابعي كرة القدم في أوروبا، والعالم وليس ألمانيا فحسب».

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً