العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

غداً انطلاق البطولة المحلية للأولمبياد الخاص البحريني

الرفاع – الأولمبياد الخاص البحريني 

22 أبريل 2014

أعلن اتحاد الأولمبياد الخاص البحريني عن إقامة البطولة السنوية المحلية للأولمبياد الخاص البحريني اعتباراً من يوم غد (الخميس) وتستمر حتى يوم السبت 26 أبريل/ نيسان الجاري على ملاعب جامعة بوليتكنيك بمدينة عيسى وصالة الاتحاد البحريني لرياضة المعاقين وذلك لفئة الإعاقة الذهنية ضمن الاهتمام الذي يوليه الاتحاد لمشاركة هذه الفئة كونها جزء لا يتجزأ من المجتمع.

وتحظى البطولة بدعم برعاية ودعم كردي ماكس، إذ ستقام البطولة بإشراف وتنظيم برنامج الأولمبياد الخاص التابع للاتحاد البحريني لرياضة المعاقين.

وتنطلق الفعاليات يوم غد (الخميس) بإقامة يوم مفتوح عام لجميع المشاركين، وسيشتمل البرنامج على الكثير من المسابقات والألعاب الرياضية، إذ خصص يوم الجمعة لإقامة بطولات ألعاب القوى لجميع المستويات، وستشهد منافسات يوم الجمعة الموافق 25 أبريل/ نيسان الجاري إقامة منافسات 30 مترا جري لفئة (عجز جسدي أو مستخدمين الأجهزة التعويضية)، 50 مترا جري لفئة (المستوى الضعيف)، 100 متر جري لفئة (المستوى المتوسط والعالي)، 200 متر جري لفئة (المستوى المتوسط والعالي)، إضافة إلى منافسات الميدان وهي رمي الكرة الخفيفة للمستوى الضعيف ومستخدمي الأجهزة التعويضية أو الكراسي المتحركة.

أما منافسات يوم الجمعة 26 أبريل الجاري ستقام الكثير من الألعاب وهي: البوتشي، مهارات كرة السلة، كرة القدم الموحدة، كرة الطاولة، ورمي الكرة الخفيفة أو كيس الحب من الجلوس لفئة (شديدي الإعاقة).

وأنهى اتحاد الأولمبياد الخاص البحريني واتحاد المعاقين جميع الترتيبات اللازمة لإقامة البطولة التي تشهد مشاركة واسعة من اللاعبين واللاعبات، إذ تشهد البطولة مستوى رفيع يساهم بارتقاء الألعاب وهناك الكثير من اللاعبين الذين انضموا للمنتخبات الوطنية في شتى الألعاب في الفترة الماضية بفضل هذه البطولة التي تحظى بدعم ومتابعة مستمرة من المسئولين.

العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً