العدد 4246 - الثلثاء 22 أبريل 2014م الموافق 22 جمادى الآخرة 1435هـ

رئيس هيئة الأركان يطلع على الجاهزية القتالية والإدارية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين‎

أوضح رئيس هيئة الأركان الفريق الركن الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة أن قوة دفاع البحرين أضحت ميدانا للبذل والعطاء، ورجالها المخلصين هم دائما الحصن المنيع للوطن، يذودون عن حياضه، ويحمون مكتسباته التاريخية ومنجزاته الحضارية.

جاء ذلك خلال تفقد لمستوى الجاهزية القتالية والإدارية لإحدى وحدات قوة دفاع البحرين صباح اليوم الأربعاء (23 أبريل / نيسان 2014) ضمن اختبار تقييم الجاهزية القتالية والإدارية لعام 2014، حيث أطلع عن كثب على مستوى الجاهزية القتالية والإدارية وسير العمل بهذه الوحدة، واطمأن على استعداداتها العسكرية والإدارية من كافة الجوانب.

وخلال الزيارة أستمع رئيس هيئة الأركان إلى إيجاز عن أخر التطورات والتحديثات وعن برامج الإعداد والتدريب بهذه الوحدة، بالإضافة إلى إطلاع  على المنظومات القتالية الحديثة والاستعدادات والتجهيزات الإدارية والفنية.

وقد أشاد رئيس هيئة الأركان بالروح المعنوية العالية التي بدت على منتسبي الوحدة ضباطا وأفراد، معربا عن خالص تقديره للجهود الطيبة والملموسة التي يبذلها رجال قوة دفاع البحرين وظهورهم الدائم بموقف مشرف ينم عن التزامهم بحمل المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الدفاع عن الوطن.

وفي ختام الزيارة أكد رئيس هيئة الأركان بأن قوة دفاع البحرين تضم في صفوفها رجالأ أوفياء يبذلون الغالي والنفيس فداء لله ثم الملك والوطن ودائماً هم يتحملون المسئوليات التي تناط بهم على أكمل وجه، متمنيا للجميع التوفيق والسداد لخدمة هذا الوطن العزيز في ظل القيادة لعاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً