العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ

«تريكسول» لحلول الأعمال تقيم ندوة «لقاء الموظفين بالموظفين»

أعلنت الشركة البحرينية لحلول الأعمال «تريكسول» عن إقامة ندوة «لقاء الموظفين بالموظفين»، الهادفة إلى تطوير سوق التوظيف في مملكة البحرين عبر جمع عدد من مديري الموارد البشرية في كبريات الشركات البحرينية مع شباب بحريني باحث عن عمل في اختصاصات متعددة.

وذكرت «تريكسول» أن الندوة التي تقيمها بالتعاون مع الشركة الشقيقة «ستراديكو» تأتي على شكل لقاء مفتوح بين الجانبين يطلع خلاله الشباب على أهم التحديات التي تواجه مديري الموارد البشرية في الشركات خلال بحثهم عن ملء الشواغر الوظيفية، وما هي التخصصات والمهارات الأكثر طلبا في سوق العمل، والطرق التي يفضلونها في عملية التوظيف والمتعلقة بكتابة السيرة الذاتية وكيفية إرسالها ثم إجراء مقابلة العمل، وكذلك الارتقاء الوظيفي.

بالمقابل يستمع مديرو الموارد البشرية من الشباب الحضور إلى ما يطمحون إليه في بيئة العمل من مزايا واهتمامات من شأنها تحفيزهم على العطاء أكثر وخدمة الشركة، ويتمكنون بالتالي من تطوير آليات التوظيف والتدريب والتحفيز في شركاتهم.

مديرة التطوير في «تريكسول» مريم الشيخ أكدت أن فكرة الندوة غير مسبوقة في إقامة مثل هذا اللقاء المباشر بين الطرفين، وأضافت أن الندوة ستركز أساسا على تدريب الشباب الحضور على كيفية البحث عن فرصة العمل المناسبة، وكتابة السيرة الشخصية باحترافية، واجتياز المقابلة الشخصية، والارتقاء الوظيفي، وذلك علميا وعمليا.

العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً