العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ

حياة بنت عبدالعزيز تجتمع ببعثة الطاولة البحرينية للعالمية

عقدت رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة جلسة خاصة مع بعثة الطاولة البحرينية التي ستشارك في بطولة كأس العالم للطاولة نهاية الشهر الجاري في اليابان بمشاركة نخبة من لاعبي دول العالم في واحدة من أبرز المشاركات الخارجية التي تحرص الطاولة البحرينية على خوضها.

وشددت الشيخة حياة على أهمية هذه المشاركة الكبيرة والتواجد بها، مؤكدة للاعبي ولاعبات المنتخب ضرورة الظهور بالمستوى المشرف والأداء الطيب بغض النظر عن النتائج، مؤكدة بالوقت ذاته أنه لا مستحيل في عالم الرياضة وإن من يفرض نفسه يؤكد تطوره باللعبة ورغبته الجادة في تقديم الصورة التنافسية العالية وتطوير المستوى العام لديه.

واسترسلت بالقول: «نريد أن نرى من خلال هذه المشاركة الجدية في الالتزام والأداء وتطبيق ما تعلمه لاعبو ولاعبات المنتخب خلال الفترة الماضية، وإننا نعتقد أن الرؤية الحقيقية لمستقبل اللعبة تتجسد في هذه المشاركة، وأنا على ثقة بأنكم ستكونون على مستوى المسئولية». ونوهت حياة بنت عبدالعزيز إلى أن اتحاد كرة الطاولة يحرص كل الحرص على تقديم الدعم الكامل للمنتخبات الوطنية وتهيئة الأرضية المناسبة لها من أجل تحقيق هذه المستويات المنشودة، متمنية للجميع التوفيق والنجاح.

حضر الجلسة نائب رئيس الاتحاد علي المادح ومدير لجنة المنتخبات إبراهيم سيادي والمدربين بوريس وجو جوينغ وعدد من الأعضاء والإداريين.

العدد 4248 - الخميس 24 أبريل 2014م الموافق 24 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً