العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ

تأجيل قضية المسقطي والتل وعبدالإمام حتى 7 أكتوبر

قال المحامي محمد المهدي، إن المحكمة الصغرى الجنائية الرابعة برئاسة القاضي حمد السويدي وأمانة سر ناصر الحايكي، أرجأت أمس (الثلثاء) قضية الناشط الحقوقي محمد المسقطي، والناشط نادر عبدالإمام والمدرّس محمد التل و13 آخرين، بتهمة التجمهر في العاصمة المنامة، وقد حددت المحكمة (7 أكتوبر/ تشرين الأول 2014) لتقديم المرافعة الدفاعية. وأضاف المهدي أنه بجلسة أمس تم الاستماع لشهود النفي الذين بيّنوا أن المسقطي كان متواجداً ليوثّق ما يحصل من انتهاكات في المنامة، موضحاً أن الشهود أكدوا عدم مشاركة موكله في أي تجمهر، وإن موكله كان برفقته صحافي ياباني في يوم الواقعة.

وقد مثل في جلسة سابقة كل من الناشط الحقوقي محمد المسقطي والناشط نادر عبدالإمام ومتهم آخر من أصل 15 متهماً، وحضر معهم المحامون محمود العريبي، عبدالإله بوحميد، فاطمة المطوع، نوال حسين، محمد المهدي الذين طلبوا أجلاً للاطلاع والرد بعد الحصول على نسخة من أوراق الدعوى.

وتلا قاضي المحكمة التهمة الموجهة للمتهمين الـ 15، والمتمثلة في أنهم في (12 أكتوبر/ تشرين الأول 2012) اشتركوا وآخرين مجهولين في تجمهر الغرض منه الإخلال بالأمن، وقد أنكر الحاضرون ما نسب إليهم.

العدد 4253 - الثلثاء 29 أبريل 2014م الموافق 29 جمادى الآخرة 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً