العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ

وزير الصناعة يبحث مع نظيره الإسباني «رفع معدلات التجارة بين البلدين»

المنامة - وزارة الصناعة والتجارة 

01 مايو 2014

اجتمع وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو، في إطار الزيارة الرسمية التي يقوم بها ملك اسبانيا خوان كارلوس الاول إلى مملكة البحرين، مع وزير الصناعة والطاقة والسياحة الاسباني جوز مانويل سوريا لوبيز Jose Manuel Soria Lopez، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك وبحث سبل تطوير العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين مملكة البحرين ومملكة اسبانيا، كما تم التركيز على سبل تعزيز التعاون والتنسيق المشترك ورفع معدلات التجارة والاستثمار بين البلدين الصديقين.

واكد فخرو أهمية مثل هذه الزيارات الرفيعة المستوى والفعاليات التي تصاحبها في تعزيز أواصر العلاقات المشتركة وبالأخص الاقتصادية منها بما تشمله من قطاعات حيوية كالتجارة والصناعة والاستثمار في جميع المجالات.

ولفت في هذا الصدد إلى التأثير الإيجابي لمثل هذه الفعاليات والزيارات المتبادلة في الاستفادة من الخبرات والمعلومات المتوافرة في المجالات المختلفة في كلا البلدين وتوظيفها بالشكل الذي يخدم توجهات ورؤى البلدين ويسهم في تعزيز التعاون فيما بينهم.

ومن جانبه، أعرب وزير الصناعة والطاقة والسياحة الاسباني عن اعتزازه بعمق العلاقات المشتركة بين مملكة البحرين واسبانيا، مؤكداً تطلعه لتطوير هذه العلاقات وتعزيزها بالشكل الذي يلبي طموحات قيادتي البلدين ويصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

العدد 4255 - الخميس 01 مايو 2014م الموافق 02 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً