العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ

«عبدالجبار الكوهجي» و«بريجستون» تطلقان حملة «غيِّر إلى بريجستون»

أثناء المؤتمر الصحافي لإعلان الحملة الترويجية
أثناء المؤتمر الصحافي لإعلان الحملة الترويجية

أطلقت مجموعة عبدالجبار الكوهجي و«بريجستون» حملة «غيِّر إلى بريجستون» للعام 2014 مع العديد من الفائزين والجوائز الرائعة التي لم يسبق لها مثيل من قبل، هذا العام تتعهد حملة «غيِّر إلى بريجستون» بأن تكون أكبر وأفضل على الإطلاق.

وحضر عملية التدشين نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة عبدالجبار الكوهجي، محمود الكوهجي، الرئيس التنفيذي للمجموعة، روهيت رينا ومدير العمليات في «برجستون» البحرين، دوليب راج.

ويمكن للزبائن الفوز مباشرة بجوائز عديدة كـUSB، وأجهزة لوحية (Ipad)، ونظام ترفيه منزلي، وتغيير الزيت مجاناً والعديد من الجوائز المختلفة. إلى جانب ذلك يمكن للزبائن الفوز بأربعة إطارات من «بريجستون» مجاناً. كل هذا عند شراء إطارين أو 4 من «بريجستون» من أي محلات 3K، أو مركز خدمات «بريجستون»، أو موزعي «بريجستون» المعتمدين الموزعين في أنحاء مملكة البحرين. حيث يسري هذا العرض من (1 مايو/ أيار 2014) حتى (15 يوليو/ تموز المقبل).

كما أطلقت المجموعة إطارين جديدين والتي تركز عليهما الحملة، هما: تورينزا ودويلير.

وإطارات تورينزا تقوم بامتصاص ضوضاء الطريق، إذ إنها تقدم قيادة سلسة، وهادئة في الأجواء الرطبة والجافة.

وتم تصنيع إطارات تورينزا بشكل متكامل، لتحقيق أداء متكامل لما تتطلبه المركبات الفارهة. وذلك بتقديم توازن بين الراحة في القيادة والمتانة الموثوقة، فتورينزا الإطارات الأمثل للسائقين الذين يبحثون عن تجربة قيادة سلسة.

على صعيد الابتكارات فإن إطارات تورينزا تقدم تجربة قيادة هادئة جدّاً في جميع الفصول. اكتشف الهدوء والراحة عند قيامك بقيادة مركبتك عندما تقوم إطاراتك بامتصاص ضوضاء الطريق في الأجواء الرطبة والجافة. واستكشف جميع أنواع إطارات تورينزا المناسبة لفصل الصيف وجميع الفصول لمركبتك الخفيفة أو الثقيلة.

العدد 4258 - الأحد 04 مايو 2014م الموافق 05 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً