العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

"الأطباء" تهيئ 50 طبيباً لـ "امتحان التراخيص الطبي"

الجفير – جمعية الأطباء البحرينية 

تحديث: 12 مايو 2017

أقامت جمعية الأطباء البحرينية دورة تدريبية لنحو خمسين طبيبا يستعدون لدخول امتحان التراخيص الطبي الذي تعده الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية كشرط للحصول على الترخيص.

وأقامت الجمعية الدورة على مدى ثلاثة أيام في مقرها بالجفير، وحرصت على استقطاب عدد من الأطباء في جميع التخصصات ومن مختلف مستشفيات المملكة حيث ركزوا خلال أول يومين من الدورة على أهم الموضوعات الطبية التي يتطلبها الامتحان، فيما خصصت الجمعية اليوم الثالث لإقامة امتحان تجريبي تضمن ١٠٠ سؤال للمراجعة وسبر معلومات الأطباء حضور الدورة.

وأشار الأطباء المسجلين في الدورة إلى مدى أهميتها خصوصا لأطباء الامتياز في ترتيب الأفكار والمعلومات وتحديثها استعدادا للامتحان، وأشادوا بمستوى التنظيم والمفردات التي تضمنتها الدورة والأطباء المحاضرين.

وقالت نائب رئيس جمعية الأطباء غادة القاسم إن تنظيم هذه الدورة شكَّل تحديا لمجلس إدارة الجمعية الجديد خاصة وأنه لم يمض على تشكيله أكثر من شهر فيما يتطلب التحضير عادة لمثل هذه الدورات فترة زمنية قد تمتد لشهرين أو ثلاثة.

لكن القاسم أكدت في الوقت ذاته أن الدورة تأتي ضمن برنامجا طموحا وضعه المجلس الجديد بهدف النهوض بالطبيب البحريني في شتى المجالات، ومن بينها مجال التدريب والتطوير والاستمرار في بناء المعارف والخبرات والقدرات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً