العدد 4259 - الإثنين 05 مايو 2014م الموافق 06 رجب 1435هـ

الكعبي يبحث الخدمات البلدية مع النائب سلمان الشيخ

المنامة - وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي أهمية توطيد التعاون بين السلطتين التنفيذية والتشريعية بما يلبي احتياجات المواطنين، ويدعم مسيرة التنمية والتطوير التي تشهدها مملكة البحرين في مختلف المجالات.

وقال جمعة الكعبي خلال استقباله النائب سلمان حمد الشيخ في مكتبه صباح بديوان الوزارة : إن وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني وبتوجيهات من الحكومة برئاسة رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة ، حريصة على تدعيم أواصر التعاون والتكامل مع السلطة التشريعية في ظل تقديرها للدور الذي يقوم به مجلس النواب في بناء المنظومة التشريعية التي ترسي قواعد دولة المؤسسات والقانون وتدفع بالنمو الاقتصادي في المملكة قدمًا إلى الأمام.

وخلال اللقاء تم تبادل الحديث حول عدة مواضيع تتعلق بالخدمات البلدية والتخطيطية والأمور الأخرى التي تهم المواطنين.

من جانبه أشاد النائب سلمان الشيخ بجهود وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني البارزة وباهتمامه الملحوظ بكل ما يخص العمل البلدي والزراعي والتخطيط العمراني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 8:34 ص

      من طول الغيبات جاب الغنائم ..

      ربما هذه المره الثانيه التى اقراء عن اجتماع حصل مع اي مسؤل في الدوله و النائب المذكور ، بعد الحادثه الشهيره التى التصقت بأسم هذا النائب و الذياصبح اشهر من نار على علم بيببها و لا مجال لذكرها .. ان الله يحب النوابين .

اقرأ ايضاً