العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

القوات العراقية تشن عملية عسكرية لتعقب تنظيم "داعش" في الانبار

أفاد بيان عسكري اليوم الجمعة (9 مايو / أيار 2014) بأن قوات عراقية من مختلف الصنوف ترافقها قوات من العشائر قامت اليوم الجمعة بعملية تعرضية لاستهداف اوكار تنظيم الدولة الاسلامية في العراق والشام (داعش) في مناطق متفرقة من محافظة الانبار/ 118 كيلومترا غرب العاصمة بغداد/.

وذكر بيان لوزارة الدفاع العراقية حصلت وكالة الانباء الالمانية على نسخة منه: "قامت قواتنا المسلحة البطلة من القطاعات البرية وجهاز مكافحة الارهاب وسلاح القوة الجوية وقيادة طيران الجيش بالتعاون مع قوات وزارة الداخلية والشيوخ وابناء عشائر الانبار الغيارى بعملية تعرضية واسعة ومباغته على اوكار عصابات داعش والقاعدة ومن تحالف معهم على عدة محاور في مناطق الفلوجة والسجر والفلاحات والنعيمية والجامعة وجسر التفاحة الذي يعد الممر الرئيس لعصابات داعش الارهابية في الفلوجة وغيرها من الاهداف".

واضاف: "استطاعت القوات البطلة من قتل الكثير من عصابات داعش المجرمة والاستيلاء على أعداد كبيرة من اسلحتهم وعجلاتهم وتدمير الكثير من اوكارهم ولا زالت القوات العراقية تديم الزخم لمطاردة الفاريين من إرهابيي داعش".

وتعهد البيان بأن القوات العراقية "ستكون القوة الضاربة على رؤوس الارهابيين وكل من تسول له نفسه الاعتداء على حرمة وكرامة العراقيين".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً