العدد 4262 - الخميس 08 مايو 2014م الموافق 09 رجب 1435هـ

العاهل الاردني يتوجه إلى لندن في زيارة عمل تشمل الولايات المتحدة

غادر العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني عمان اليوم الجمعة (9 مايو / أيار 2014)، في زيارة عمل إلى العاصمة البريطانية لندن .

وقالت وكالة الانباء الاردنية ان العاهل الاردني سيلقي خلال الزيارة محاضرة في الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية، تتناول آخر المستجدات الإقليمية والدولية.

واشارت الوكالة إلى ان العاهل الاردني سيتوجه بعد ذلك إلى مدينتي سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث يلتقي عدداً من القيادات الاقتصادية والأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني هناك، إضافة إلى لقاء رواد من رجال الأعمال الأردنيين في مجتمع الأعمال الأمريكي، لعرض الميزات التي يوفرها الاقتصاد الأردني، وتشجيع فرص جذب الاستثمارات الأميركية إلى المملكة، خصوصا في مجال قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وهو القطاع الذي يشكل أحد المحركات الرئيسة للاقتصاد الأردني.

واضافت ان الملك عبدالله الثاني سيختتم جولة العمل من مدينة نيويورك بحضور مؤتمر خاص تقيمه مؤسسة كلينتون العالمية، حيث سيشكل فرصة لحشد الجهود الدولية لدعم الأردن في تحمل الأعباء التي نتجت عن استضافة مئات الالاف من اللاجئين السوريين، وتأثيرات ذلك على الموارد والقدرات المحدودة للمملكة الاردنية





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً