العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ

محمد بن مبارك يؤكد أن الحكومة والقطاع الخاص يوليان اهتماماً كبيراً بقضايا العمل والعمال

سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً الأمين العام لمنظمة أصحاب الأعمال الدولية
سمو نائب رئيس مجلس الوزراء مستقبلاً الأمين العام لمنظمة أصحاب الأعمال الدولية

أكد نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، أن حكومة البحرين بالتعاون مع القطاع الخاص تولي اهتماماً كبيراً لقضايا العمل والعمال وتحسين ظروف حياتهم والمحافظة على حقوقهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بقصر القضيبية أمس (الإثنين) الأمين العام لمنظمة أصحاب الأعمال الدولية بجنيف برنت هارولد ويلتون، بمناسبة زيارته للبحرين، وذلك بحضور وزير العمل جميل حميدان، وعضو مجلس إدارة منظمة العمل الدولية ممثل دولة الإمارات العربية المتحدة خليفة الكعبي، والنائب الأول لرئيس غرفة تجارة وصناعة البحرين عثمان شريف الريس.

ورحب سموه خلال اللقاء بالأمين العام لمنظمة أصحاب الأعمال الدولية، مشيداً بما وصل إليه التعاون بين غرفة تجارة وصناعة البحرين ومنظمة أصحاب الأعمال الدولية، والذي سيسهم في تعزيز قدرة القطاع الخاص في البحرين للتعرف على الطرق والمعايير المتبعة عالمياً في تطبيق القوانين العالمية المتعلقة بالعمل والعمال، مشيراً إلى ما تقدمه حكومة البحرين من دعم إلى القطاع الخاص البحريني والشراكة التي تبنيها معه من أجل خلق بيئة استثمار جيدة وزيادة حجم فرص العمل المجزية والنهوض بالاقتصاد الوطني.

من جهته، شكر الأمين العام لمنظمة أصحاب الأعمال الدولية سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ترحيبه واهتمامه، مؤكداً أن منظمة أصحاب الأعمال الدولية تتطلع إلى المزيد من التعاون مع القطاع الخاص ورجال الأعمال في البحرين، وستعمل على تهيئة الفرصة لهم لتبادل الخبرات مع أكثر من 150 اتحاداً من أكثر من 140 دولة.

وأضاف أن “المنظمة باعتبارها أكبر شبكة من القطاع الخاص في العالم فإنها تسعى لتحسين بيئة ممارسة الأعمال من خلال وضع أسس تنظيمية دولية تساهم في تنظيم مشاريع تنموية وتنمية القطاع الخاص بما يكفل خلق فرص عمل مستدامة”.

العدد 4266 - الإثنين 12 مايو 2014م الموافق 13 رجب 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً