العدد 4268 - الأربعاء 14 مايو 2014م الموافق 15 رجب 1435هـ

فريق مملكة البحرين يشارك في المؤتمر الدولي للخطابة في مسقط

المنامة – مجلس التنمية الاقتصادية 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن فريق مملكة البحرين للخطابة (التوستماسترز) عن مشاركته في المؤتمر الدولي للقطاع عشرون والذي سيقام في مسقط خلال الفترة 15 الى 17 مايو / أيار 2014 ، إذ يشارك الفريق بدعم من مجلس التنمية الاقتصادية وعضو مجلس النواب، النائب جمال صالح.

وأكد وزير المواصلات، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجلس التنمية الاقتصادية، كمال أحمد، بأن المؤسسات والأندية المهنية لها دور كبير في تنمية وصقل مهارات البحرينيين وهو ما يميز مملكة البحرين، حيث تفخر المملكة بوجود موارد بشرية محلية على مستوى عالي من المهنية وتتمتع بالمهارات والخبرات المختلفة التي تساهم في جذب الاستثمارات الخارجية للبحرين.

واعرب النائب عن فخره بأبطال الخطابة الذين سيمثلون مملكتنا الغالية في هذا المحفل الدولي والذي من شأنه تطوير مهارات المتسابقين وصقل خبراتهم ، وانه لشرف كبير ان يقوم ابطال الخطابة في مملكة البحرين بتمثيل بلادهم ورفع علم المملكة عالياً خفاقاً .

وصرح رئيس الشؤون التعليمية في القطاع عشرون للتوستماسترز الذهبي علي الريس بأن جميع المتسابقين يتقدمون بالشكر الجزيل للرعاة على دعمهم المتواصل والذي سيساهم بلا شك في رفع الروح المعنوية لدى المتسابقين والذين سيرفعون بإذن الله علم مملكة البحرين عاليا في سلطنة عمان الشقيقة .

يذكر أن أعضاء فريق البحرين للخطابة قد حصدوا 9 جوائز من أصل 12 جائزة في المؤتمر الدولي لأندية التوستماسترز القطاع عشرون والذي عقد في دبي خلال العام الماضي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً