العدد 4271 - السبت 17 مايو 2014م الموافق 18 رجب 1435هـ

وزير الصحة يناقش الموضوعات المشتركة مع النائب مراد

الجفير - وزارة الصحة 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الصحة صادق عبدالكريم الشهابي بمكتبه في ديوان الوزارة ظهر يوم الخميس الماضي، النائب عبدالحليم مراد ، إذ ناقش معه الموضوعات ذات الاهتمام المشترك بين السلطة التشريعية والسلطة التنفيذية في مختلف الجوانب الصحية.

وفي بداية اللقاء، رحّب وزير الصحة بالنائب مراد، وأثنى على الجهود التي يبذلها النائب مع أعضاء مجلس النواب، مشيداً بالقضايا التي يتم مناقشتها وطرحها في اجتماعات المجلس النيابي، مؤكداً في الوقت نفسه دعمه ومساندته لكافة الأمور التي تصب في مصلحة المواطن والوطن، متمنياً لأعضاء المجلس النيابي التوفيق والسداد فيما يقومون به لخير مملكة البحرين وشعبها.

وأكد وزير الصحة استمرار الوزارة في تحسين جودة خدماتها، كما أكد على ضرورة توثيق التعاون بين مجلس النواب ووزارة الصحة بما يخدم المجتمع البحريني.

من جانبه، تطرق النائب مراد إلى بعض الخدمات الصحية المقدمة لمواطني دائرة النائب، حيث وعد الوزير بالاطلاع عليها ودراستها واتخاذ الإجراءات المناسبة بما يصب في صحة المواطنين والمقيمين على أرض مملكة البحرين الحبيبة.

وفي ختام اللقاء، قدم النائب مراد خالص شكره وتقديره للوزير على حسن الاستقبال وعلى المواضيع التي تم طرحها ومناقشتها، وأشاد بالجهد الكبير الذي تبذله وزارة الصحة من أجل تقديم خدمات صحية متميزة للجميع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً